فليكر Flicker يقلل ميزات الحساب المجاني وينهي 1 تيرا بايت من التخزين !!

فليكر يقلل ميزات الحساب العادي
0

في شهر نيسّان تم شراء موقع فليكر من قبل أحد أكبر خدمات  استضافة الصور الإحترافية SmugMug التي بدورها أجرت تغيرات جذرية في الموقع إلى الآن، حيث تم وضع حد للمستخدم المجاني الذي يملك أكثر من 1000 صورة في حسابه بدلاً من أن يبقى لديه مساحة تخزين تبلغ 1 تيرا بايت سابقًا.

وكما يشرح المسؤولون عن فليكر أيضًا في البيان الصحفي الأخير أن الخدمات بالنسبة للحسابات المجانية ستصبح محدودة لأنه في النهاية يسعى إلى الحصول على تصنيف أفضل للبيانات لكل من يملك حساب مدفوع(فليكر برو)، ويضيف أيضًا أنه سيكون هناك مدة للمستخدمين المجانييّن الذين يملكون في حسابهم أكثر من 1000 صورة أو فيديو إما لترقية حسابهم إلى حساب PRO أو لسحب البيانات التي تتعدى الحد المطلوب، وذلك حتى الثامن من يناير في عام 2019.

أما بعد هذا التاريخ لن يستطيع المستخدمون من رفع أي شيء يزيد عن الحد المفروض وبعد الخامس من شباط (فبراير) 2019 سيتم حذف المحتوى الزائد من الحسابات المجانية التي تعدت حد 1000 صورة إلى أن تعود إلى الحد المطلوب وستكون آلية الحذف من الأقدم حتى الأحدث.

فليكر يقلل ميزات الحساب العادي

ومنه سيضيف فليكر ميزات وتحسينات على خدمة فليكر برو التي تبلغ قيمتها 49.99$ سنويًا على مدار الأشهر المقبلة حيث سيحصل العملاء على سعة تخزين غير محدودة بالنسبة للصورة والفيديو وبالدقات الكاملة، علاوةً على ذلك لن توجد الإعلانات وتعليقات وبيانات إضافية حول كيفية مستوى صورهم وأداءها وخصومات من الشركاء مثل Adobe و Peak Design  وغيرها.

بالإضافة إلى كل ذلك ستقدم فليكر خصمًا بنسبة 30% ضمن السنة الأولى على خدمة فليكر برو  وذلك حتى تاريخ 30-11-2018.

كما نرى أن فليكر بدأ بالتغيير وتقديم الميزات الجديدة فهل برأيك ما تفعله الشركة هو بصالح المستخدم أم لا ؟ أم سيقلل ذلك ممن يستخدم تلك المنصة؟

راجع أيضًا: عشر شبكات اجتماعية ذات فائدة عظيمة للمبرمجين

0

شاركنا رأيك حول "فليكر Flicker يقلل ميزات الحساب المجاني وينهي 1 تيرا بايت من التخزين !!"