سبوتفاي Spotify قادم إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!

سبوتفاي في الوطن العربي
0

أعلنت شركة سبوتفاي في فترة سابقة من هذا العام أنها ستتوجه إلى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، وبدأت الشركة بالعمل على ذلك ولكن فقط لكل من يملك دعوات إلى استخدام التطبيق من قبل أشخاص لديها التطبيق،  مما يبدو أن التطبيق قد بدأ بالظهور في كل من لبنان، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، المملكة العربية السعودية، عمان، الكويت، قطر، البحرين، مصر، تونس، المغرب  والجزائر.

وقد صرحت شركة  السويدية أنه في يوليو أن خدمة البث فيها قد وصلت إلى  87 مليون شخص بحساب مدفوع (Premium) و 191 مليون مستخدم شهري عبر صحيفة هوليود ريبورتر.

سبوتفاي في الوطن العربي

و كما نعلم أن خدمة سبوتيفاي تعتبر هي الأشهر عالميًا بالنسبة للخدمات البث الموسيقي عبر الهواتف الذكية و هي في تحسن ملحوظ تجاه الأرباح حيث أنها قفزت في الربع الثالث من العام الماضي من خسارة 73 مليون يورو (83.3مليون دولار) إلى خسارة بقيمة 6 مليون يورو (6.8 مليون دولار) في الربع الثالث لهذا العام،  كما هو ملاحظ أن الشركة في تحسن واضح، على و يبدو أنه الأيام القادمة ستكون جيدة بالنسبة لكل شخص مستثمر في الشركة.

إن كنت من محبي الموسيقى وبحاجة تطبيق موثوق وشامل لما تريد فإن تطبيق  سبوتيفاي أحد أفضل التطبيقات الموجودة لهذا المجال ومتوفر على   Google play  و App store.

أقرأ أيضًا: قصة سبوتيفاي Spotify.

0

شاركنا رأيك حول "سبوتفاي Spotify قادم إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!"