تطبيق مسنجر قادم بميزة جديدة طال انتظارها !

حذف رسائل ماسنجر من الطرفين
0

هل سبق لك أن أرسلت شيئًا بالخطأ لم تود ارساله.. وتعرضت للإحراج إما من خطأ كتابي أو صورة خاطئة؟؟ إليك التحديث الجديد من فيسبوك مسنجر …وأخيرًا 🤩🤩

صرحت شركة فيسبوك مؤخرًا أنها ستضيف في التحديث القادم لتطبيقها مسنجر ميزة حذف الرسالة بعد أن تم ارسالها بعد 10 دقائق،  تلك الميزة موجودة حالياً في تطبيق واتساب ولكن لمدة ساعة وتم إدراجها بالنسبة لمسنجر ضمن  قائمة الميزات القادمة قريبًا في اصدار  المسنجر الحديث عبر نظام أيفون iOS.

المسنجر الجديد سيمنحك الفرصة على تصحيح ما تقوله لمدة 10 دقائق و هذا أفضل في الوضع الحالي بالمقارنة مع المسنجر من دون تلك الميزة!! و كما أن تلك الخاصية عندما طرحت في تطبيق واتساب كانت لديك مدة 7 دقائق فقط كفرصة لمسح الرسالة، بينما الأن أصبحت ساعة كاملة وهذا يدل على أن المدة قد تتعدل في وقت قادم في تطبيق مسنجر.

ومع أنه تطبيق مسنجر أبقى على ميزة إلغاء الرسالة ضمن التطبيق منذ شهر نيسّان حيث أنه قام فيسبوك بالإعتراف على أنه قام بحذف رسائل لمؤسسه مارك زوكربيرج، وبوجود تلك الميزة مع المستخدم فإنه أصبح لديه القدرة على استعمال أحد ميزات مؤسس فيسبوك!

ومن المعلوم مسبقًا أن فيسبوك قامت بتصريح سابق يتعلق بإعادة تصميم  تطبيقها وإضافة الوضع الليلي للتطبيق في وقت سابق من هذا العام .

وكما نلاحظ الأن تضيف الشركة ميزات جديدة لتطبيق مسنجر بناءً على متطلبات بعض العملاء و لجعل التطبيق يُلبي الحاجة التي يريدها العميل بأسرع ما يمكن!

اقرأ ايضًا: فيسبوك تعيد تصميم تطبيق مسنجر.. و الوضع الليلي في طريقه إليك!

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق مسنجر قادم بميزة جديدة طال انتظارها !"