شركة ناشئة تبتكر منامة عالية التقنية لتحسين جودة النوم 150٪ !!

كيف احصل على نوم عميق
0

لا يوجد شيء أسوأ من القلق والتقلب في السرير والكفاح من أجل النوم. لكن هذا الكفاح يمكن أن يكون شيئًا من الماضي – بفضل هذه البيجامات/المنامات الجديدة، فمن الممكن أن يكون سر النوم الهادئ يمكن أن يكون في ملابس النوم الخاصة بك.

وتشير الدراسات إلى أن متوسط درجات حرارة الغرف يتجاوز الآن 18.3 درجة مئوية، وهو أعلى من درجة الحرارة المثلى المقبولة للنوم الجيد. فقد ارتفعت درجة حرارة الغرف في المنازل بما يقرب من 6 درجات مئوية على مدى السنوات الخمسين الماضية، وهذا يجعلنا نشعر بالدفء الشديد للنوم، وبالتالي الأرق أثناء النوم.

وعليه، أطلقت شركة ناشئة تدعى Sleep Deep مجموعة جديدة من ملابس النوم عالية التقنية، ثبت علميًا فعاليتها في تحسين جودة نومك بنسبة 150٪، فهي تساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم، عن طريق امتصاص كميات كبيرة من العرق، مما يتيح لمرتديها النوم العميق.

كيف احصل على نوم عميق
تم وصف بيجامة النوم (المصورة) بأنها أول مجموعة من ملابس النوم في العالم أثبتت نجاحها الفسيولوجي والنفسي لزيادة جودة النوم.

تم تصميم  Sleep Deep Pyjamas من قبل James Smith مسؤول تنفيذي سابق في مجال الإعلان بدعم ومُشاركة من Vincent Walsh عالم الأعصاب، وقد تم وصفه بأنه أول مجموعة من ملابس النوم في العالم أثبتت نجاحها الفسيولوجية والنفسية لزيادة جودة النوم.

قال James Smith:

المشكلة مع ملابس النوم التقليدية هي أن العديد من الأقمشة المستخدمة ليست جيدة في إدارة التنظيم الحراري. فالأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر ضعيفة للغاية في امتصاص الرطوبة، في حين أن الأقمشة الطبيعية مثل القطن أو الحرير ضعيفة في تبخر الرطوبة، لذلك صنعنا منتجنا.

فنجد إن تلك البيجامات أو المنامات مصنوعة بتقنية عالية من نسيج جديد، مطور من ألياف طبيعية بنسبة 94٪ يسمى SOMNOTEC، وهو مزيج من صوف نعاج Merino فائق الجودة، والمعروف بخواصه الحرارية الطبيعية، مع ألياف نباتية مستخرجة من أشجار Eucalyptus، وهي قادرة على امتصاص العرق ثلاث مرات أسرع من Merino وحدها، وذلك بهدف أبعاد العرق عن بشرتك أثناء الليل، والحفاظ على درجة حرارة جسمك في المستوى الأمثل للنوم الجيد.

كيف احصل على نوم عميق
البيجامات مصنوعة بتقنية عالية من نسيج جديد، مطور من ألياف طبيعية بنسبة 94٪ يسمى SOMNOTEC.

ما هو أكثر من ذلك، فإن المادة هي ضعف سلاسة الحرير، مما يجعلها ناعمة للغاية ضد الجلد، فقماشها ناعم للغاية على البشرة، وهو بالتأكيد أكثر راحة من خيارات القطن القياسية، و البيجامة نفسها تناسب بشكل جيد، كما تمتص بيجامة النوم النوم العرق، مما يساعد على تسريع عملية تبريد الجسم.

كيف احصل على نوم عميق
كيف تعمل بيجامة النوم العميق.

ثم تابع James Smith شرحه لمنتجه، قائلًا:

إن ملابس النوم التي قمنا بتصنيعها بالفعل تساعد في الحصول على نوم أفضل في الليل، مما يعني أنك ستصبح أكثر انتعاشًا لمواجهة اليوم التالي. واختبرت البيجامة على المتطوعين، الذين سجلوا أكثر من 1000 ليلة نوم. وظهر تحليل لنومهم أنهم قد سقطوا نائمين أسرع بنسبة 53٪، واستيقظوا بنسبة 75٪ أقل أثناء الليل، وحصلوا على نوم عميق أكثر بنسبة 64٪.

جاء James Smith مؤسس شركة Sleep Deep، والذي قضى ثلاث سنوات في البحث في علم النوم وملابس النوم قبل تصنيع منتجه، بالفكرة بعد أن كافح للنوم عندما كان الجو دافئًا جدًا، ولم يجد ما يساعده عن النوم العميق، وتم التخطيط لعملية التصنيع من قبل خبير علم الأعصاب والنوم البروفيسور Vincent Walsh، وتم اختبار المنتج على المتطوعين الذين سجلوا أكثر من 1000 ليلة من النوم للتأكد من مزيج مثالي من الألياف المطورة.

كيف احصل على نوم عميق
منتج بيجامات النوم العميق متوافر بطرار للرجال، وأخر للنساء.

وقد كشفت التقارير أن جودة النوم قد تحسنت بالفعل بنسبة 150٪ عند ارتداء البيجامة المطورة الجديدة. وهو منتج صحي عام، مصمم لدعم نمط حياة صحي. يستهدف المنتج الأشخاص الذين يرغبون في تحسين صحتهم العامة للنوم وليس جهازًا طبيًا.

ومع ذلك، فإن البيجامة ليست رخيصة، حيث يتم بيعها حاليًا من خلال منصة التمويل الجماعي Kickstarter مقابل 114 جنيهًا إسترلينيًا، ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار إلى 189.99 جنيهًا إسترلينيًا.

والآن، إذا كان لديك 189.99 جنيهًا استرلينيًا تحرق جيبك، وتواجه مشاكل خطيرة في النوم، فقد يكون بيجامات النوم العميق خيارًا مناسب لك، ويمكنك شراءها من هنا واختبارها؛ لمعرفة ما إذا كانت تستحق ثمنها.

اقرأ أيضًا: أنظمةُ النوم والإنتاجية في حياتنا… هل من مشكلة في كونك “بومة ليل”؟!

0

شاركنا رأيك حول "شركة ناشئة تبتكر منامة عالية التقنية لتحسين جودة النوم 150٪ !!"