استعد للتغيرات الجديدة في ملفك الشخصي على انستغرام !!

انستغرام
0

صرحت انستغرام عبر موقعها الرسمي أنها ستقوم بتصميم جديد للملف الشخصي، حيث أنها كانت تخطط لذلك منذ فترة وجيزة. قد تبدأ بملاحظة تلك التغييرات خلال الأسابيع القادمة، ومنها تغييرات في الأيقونات والأزرار وستضمن شبكة صور خاصة بك أكثر أمنًا مما هي عليه الآن، وأكدت الشركة أن التحديث الجديد سيسهل على المستخدم التعامل مع التطبيق أكثر مما هو عليه حاليًا.

ومن المتوقع أيضًا أن تكون هنالك تغييرات في شريط المتابعين حيث ستتم إضافة أكثر من خيار عند فتح الصفحة الرئيسية للملف الشخصي، وإليكم لمحة بالصور عن بعض التفاصيل التي ستضاف قريبًا على التطبيق.

التغييرات المتوقعة في انستغرام
التغييرات المتوقعة في انستغرام

كما نرى فإن التغييرات المتوقعة هي عبارة عن إضافات على ما كان موجود مسبقًا في الملف الشخصي، وأكدت الشركة أنها تريد أن تفعّل نشاط المحادثة عبر التطبيق بشكل أكبر، والجدير بالذكر أن انستغرام قامت باتخاذ إجراءات صارمة مؤخراً تجاه الحسابات المزيفة و التطبيقات المؤتمتة التي تجلب متابعين مزيفين.

انستغرام تحاول أن تبني منصة بمصداقية أعلى وأسهل في التعامل كما هو ملاحظ من قرارات الشركة في الآونة الأخيرة. هل سنلاحظ هذه التغييرات قريباً؟ أم أن علينا أن ننتظر كما حصل مسبقًا في فيسبوك عندما أطالت الشركة الفترة التي أضافت فيها ميزتها الجديدة Your Time on Facebook بعد الإعلان عنها في وقت سابق.

أقرأ ايضًا:انستغرام يشن حملة على التطبيقات المؤتمتة والحسابات الوهمية!

0

شاركنا رأيك حول "استعد للتغيرات الجديدة في ملفك الشخصي على انستغرام !!"

أضف تعليقًا