تطبيق واتساب سيقدم ميزة جديدة في التحديث القادم لأجهزة iOS!

تحديث واتساب
0

تهانينا لمستخدمي iOS! ستضيف شركة فيسبوك في التحديثات القادمة لتطبيقها واتساب ميزة جديدة تتيح للمستخدم أن يشاهد الفيديو المُرسل إليه عبر شريط الإشعارات في المحادثات الفردية و الجماعية نقلاً من تقرير لموقع WABetaInfo.

كما يفيد التقرير أيضًا أن واتساب أضافت الميزة ضمن الإصدار التجريبي في نظام iOS برقم 2.18.102.5، بحيث أن أي مستخدم قد قام بتنزيل هذه النسخة التجريبية يمكنه رؤية الميزة الجديدة، والجدير بالذكر أن الميزة ستكون متاحة قريبًا على نظام iOS و لم يذكر في التقرير شيء عن إضافة تلك الميزة إلى نظام Android.

وأعلنت شركة أبل في الأونة الأخيرة أنها تريد إزالة كافة تطبيقات الملصقات(ستيكرات) في متجرها AppStore، وأضافت مسبقًا ميزة مشاهدة الصور العادية والمتحركة (GIF)  عبر شريط الإشعارات، ومع ذلك من المهم جدًا التنويه إلى أن تلك الميزات لا تتوفر إلا على الأجهزة المحدثة من  iOS 10  و ما فوق.

واتساب أضافت ميزات كثيرة تحسن من الأداء و ترفع من جودة التطبيق، و الآن كما نلاحظ  تزود المستخدم بعدة إضافات ستتيح للمستخدم استعمال التطبيق  ومشاهدة ما يصلك من رسائل و صور و فيديوهات من دون الحاجة إلى فتحه و من خلال شاشة القفل أيضًا

أقرأ ايضًا:و أخيراً واتساب يدعم الستيكرات!

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق واتساب سيقدم ميزة جديدة في التحديث القادم لأجهزة iOS!"

أضف تعليقًا