كورسات في تعلّم الآلة من أمازون … متوفرة مجانًا الآن !!

كورس مجاني
3

لجميع المبرمجين حول العالم المتعطشين للتعلّم.. نداء عاجل!! 📢📢 فقد أعلنت أمازون عن أنها ستجعل مجموعة كورساتها في تعلّم الآلة متاحة مجانًا لجميع المطورين حول العالم الذين سجلوا في منصة AWS الخاصة بها.

كانت الكورسات متوفرة سابقًا لموظفي أمازون فقط، لكن الآن أصبح بإمكان أي شخص مهتم أن يحصل على الكورسات مجانًا من خلال التسجيل في خدمة أمازون Amazon Web Services.

يمكنك الوصول إلى الكورس المجاني من هنا

كورس مجاني من امازون

يضم الكورس إجمالًا 45 ساعة من الدروس منها فيديوهات واختبارات؛ وتقول الشركة أن المحتوى شامل ويستهدف الجميع من المبتدئين إلى المطورين المحترفين وما بينهما!

تستهدف الشركة أربعة فئات من خلال هذا الكورس: المطورين، علماء البيانات، مهندسي منصات البيانات ومتخصصي الأعمال، وتبدأ الدورة بمفاهيم أساسية وتعتمد على أمثلة من الحياة الواقعية بحسب تصريح أمازون.

في حين أن الدورات مجانية، إلا أن المطورين سيحتاجون للدفع مقابل الخدمات السحابية التي يستخدمونها في الاختبارات العملية، بالإضافة لذلك يوجد اختبار يؤهلك للحصول على شهادة “تخصص في التعلم الآلي معتمدة من AWS” بسعر 300 دولار (لكن يوجد حسم الآن للنصف بقيمة 150 دولار!)

بعيدًا عن الكورس، لا ننسى أن امازون قد أطلقت العام الماضي أداة تدعى Sagemaker لمساعدة المطورين في بناء وتوظيف تطبيقات التعلم الآلي بسهولة.

إن كنت متعطشًا للمزيد، نذكر لك أن جوجل قد أطلقت كورس مجاني بمشاركة كورسيرا في التعلم الآلي بالإضافة إلى كورس متخصص ولكن مدفوع. كذلك مايكروسوفت تمتلك برنامجها المتخصص في تعلم الآلة يمكن الوصول إليه من هنا.

اقرأ أيضًا: تعلم لغات البرمجة هذه لتصبيح خبيرًا في الاختراق وأمن المعلومات 🤩

3

شاركنا رأيك حول "كورسات في تعلّم الآلة من أمازون … متوفرة مجانًا الآن !!"

أضف تعليقًا