أقوى وأفضل برامج التحميل للانترنت لأجهزة ويندوز لعام 2018 !

افضل برامج التنزيل
0

يعتبر الإنترنت بمثابة محيط واسع من المعلومات والبيانات، حيث أصبح بإمكاننا إيجاد أي معلومة على شبكة الإنترنت وتحميلها على أجهزة الحاسب لدينا. لذا، توافر أداة التحميل المناسبة على حواسيبنا بات أمرًا ضروريًا وهامًا.

حيث أن كل متصفح لديه أداة التحميل المتكاملة معه وذلك لمساعدتك على تحميل المعلومات بسرعة ولكن أغلب المتصفحات لديها أدوات تحميل أساسية والتي لا تفي بالغرض في حال تحميل الملفات الكبيرة. لذلك سنستعرض افضل برامج التحميل للكمبوتر المجانية أو المدفوعة وجميعها متاحة لنظام التشغيل ويندوز بحيث يمكنك اختيار أي واحده منها والتمتع بتحميل الملفات الكبيرة دون أي مشاكل.

اقرأ أيضًا: لا تستخدم برامج مجانية عديمة الفائدة، ولا تقرصن البرامج الاحترافية وتعرض نفسك للخطر… إليك الحل البديل!!

Internet Download Manager

افضل برامج التنزيل

من منّا لا يعرف أداة التحميل IDM! حيث أنه بلا شك أفضل تطبيق تحميل لنظام التشغيل ويندوز وقد تم استخدامه لسنوات ولم يخيب أمل أحد.  يمكن ل idm تحميل الملفات الكبيرة بكل سهولة، كما يمكنك استخدام idm لتحميل مجموعة كبيرة من الملفات في آن واحد كما تستطيع رؤية شريط التقدم وسرعة التحميل.

ويأتي مع خيارين أحدهما الإيقاف والآخر استئناف التحميل وبذلك يمكنك إيقاف التحميل أو استئنافه عندما تريد ولكن البرنامج غير مجاني حيث يمكنك استخدامه كتجربة لمدة 30 يومًا ولكن في وقت لاحق عليك دفع مبلغ صغير من أجل الترخيص مدى الحياة ولكنه بالفعل يستحق الشراء.

FlashGet Download Manager

افضل برامج التنزيل

يعتبر الخيار الثاني في قائمتنا وأحد أفضل برامج التحميل، وما يميزه أنه مجاني الاستخدام ويعد برنامج بسيط ذو واجهة واضحة للمستخدم ويأتي مع مجموعة من الميزات مثل جدولة التحميل وخيارات الإيقاف والاستئناف وغيرها الكثير…

ويأتي مع سمة دعم بحيث يمكنك تغيير سمات البرنامج كما يدعم مختلف بروتوكولات نقل الملفات، مما يساعدك على تحميل الملفات من أي موقع.

JDownloader

افضل برامج التنزيل

أداة تحميل أخرى ويعد JDownloader برنامج تحميل مفتوح المصدر، بحيث يمكنك تحميل أي ملف بسرعة كما يسمح لك بوقف واستئناف التنزيلات المضافة. وما يجعله مميزًا عن كل برامج التحميل الأخرى أنه يستطيع التحميل من المواقع التي لا تسمح لك بتحميل أكثر من ملف بنفس الوقت وتجعلك تنتظر فترة بين كل ملف وآخر مما يجعلك تنتظر ساعات وتشعر بالملل من تحميل كل ملف يدويًا لذلك الحل مع هذا البرنامج الذي ينتظر ويحمل الملفات عنك ويقوم بكل شيء دون أي تدخل منك.

Orbit Downloader

افضل برامج التنزيل

يعتبر أفضل برامج التحميل ومسرع للتنزيل من الإنترنت، وكبقية البرامج يمتلك خاصيتي جدولة التحميل وإيقاف واستئناف التحميل حيث يمكنه تحميل الموسيقى والأفلام والأغاني والفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وغيرها…

ويعتمد على تقنية P2P ويدعم بروتوكولات HTTP – HTTPS – FTP – MMS – RTSP  وغيرها الكثير بحيث يمكنك تنزيل كل شيء من الإنترنت بسرعة كبيرة.

Download Ninja

افضل برامج التنزيل

أداة التحميل الافتراضية في جوجل كروم غير كافية لتنزيل الملفات الكبيرة من الإنترنت ولكن يمكنك استخدام برنامج Ninja الذي يعتبر ملحق أداة التحميل للكروم على جهاز الحاسب بحيث يمكنك تثبيته على جوجل كروم والبدء في استخدامه لتحميل الملفات الكبيرة بسهولة مطلقة وبسرعة كبيرة وكغيره من برامج التحميل يأتي مع خاصية الإيقاف والاستئناف ويدعم عدة لغات ويمكن القول أنه منافس قوي لـ Downloadmanager.

Microsoft Download Manager

افضل برامج التنزيل

أحد البرامج المجانية المفتوحة المصدر ويتميز بحجمه البسيط بحيث لا يشكل عبء على الحاسب. يزيد سرعة التحميل من الإنترنت ويتيح خاصية إيقاف التحميل أو استئنافه ويدعم عدد كبير من اللغات تصل إلى 30 لغة منها اللغة العربية كما يمنع وصول الملفات الخبيثة إلى حاسبك بحيث يمكنك تحميل العديد من الملفات والصور والبرامج سواء كانت كبيرة أو صغيرة الحجم بسرعة عالية وتعتبر واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الاستخدام ولكنه لا يدعم التحميل المباشر من الإنترنت حيث يتوجب عليك نسخ الرابط وإضافته للبرنامج للبدء في عملية التحميل كما بإمكانك اختيار مكان حفظ الملفات التي تريد تنزيلها.

EagleGet

افضل برامج التنزيل

يعتبر البديل الأفضل لبرنامج idm، وهو برنامج مجاني ولا يحتاج إلى تفعيل ويدعم كل المواقع وكافة أنواع الملفات ومقاطع الفيديو بكل الصيغ ويتميز بسرعة عالية وبحجمه الصغير بحيث لا يؤثر على أداء الحاسب. كما يحتوي على واجهة مميزة وتصميم أنيق ويتوافق مع معظم المتصفحات الرئيسية مثل جوجل كروم، فايرفوكس، وغيرها…

ويتضمن خاصية فحص الملفات التي قمت بتحميلها قبل البدء في التعامل معها على حاسبك حيث يقوم بفحص سريع للملفات للتأكد من عدم وجود فيروس ضار أو برمجيات خبيثة ثم يسمح لك التعامل معها بكل حرية وذلك لضمان سلامة وأمن حاسبك.

وفي النهاية، هناك العديد من برامج التحميل والاختيار من بينها بات مربكًا للغاية ولكن إذا كان لديك المال فعليك انفاقه على برنامج التحميل idm فهو يستحق ذلك بجدارة ولكن إذا كنت تبحث عن برامج تحميل مجانية لتحميل ملفاتك فعليك تجربة eagleget أو flashget لأنها الأفضل فهي آمنة وتأتي مع العديد من الميزات المفيدة لك.

اقرأ أيضًا: تعرف على أقوى برامج لإزالة الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر

0

شاركنا رأيك حول "أقوى وأفضل برامج التحميل للانترنت لأجهزة ويندوز لعام 2018 !"