استيراد الموسيقى… أحدث مميزات Spotify خلال 2019

0

وفقًا لتغريدات من Jane Manchun Wong، فإن خدمة Spotify بصدد اختبار مميزات جديدة ستتوفر مطلع العام المقبل.

واحدة من المميزات الجديدة التي يتم العمل عليها واختبارها بالوقت الحالي هي إمكانية السماح للمستخدم باستيراد مقاطع الموسيقى الخاصة من هاتف أندرويد إلى Spotify.

هذا يعني أنه في حالة اشتريت مقاطع موسيقى من خدمات أخرى وهي لا تتوفر على هذه المنصة أو لديك مقاطع صوتية معينة لا تتوفر على الخدمة وهي متاحة على جهازك سيكون بإمكانك رفعها إلى حسابك في المنصة.

تغيير آخر رصدته Jane Manchun Wong هو طريقة عرض المكتبة التي تمت إعادة تصميمها، يسمح للمستخدمين بالتمرير أفقيًا لمشاهدة الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل والمزيد، وتختبر المنصة أيضا قائمة تشغيل أغاني مفضلة، تتكون قائمة التشغيل هذه من نغمات مفضلة للمستخدم، وستتغير قائمة التشغيل هذه بمرور الوقت نظرًا لأن المشترك يستمع إلى أغانٍ مختلفة.

يبدو أن Spotify تختبر أيضًا ميزة “تم الحفظ لوقت لاحق” والتي تسمح للمشترك بحفظ بودكاست والاستماع إليها في وقت لاحق.

يُنظر أيضًا إلى تغيير في واجهة مستخدم مشغل الموسيقى، إذ مع هذا التغيير سيستفيد المستخدمون المهتمون برؤية قائمة حلقات بودكاست على زر للانتقال إلى صفحة منفصلة حيث سيتم إدراج القائمة، مما يسهل قراءتها.

تغيير في واجهة مستخدم مشغل الموسيقى
تغيير في واجهة مستخدم مشغل الموسيقى

لم يتم الإعلان عن أي من هذه التغييرات رسميًا بواسطة Spotify، ولكن يمكننا رؤيتها في المستقبل غير البعيد.

وتأتي هذه الجهود من الشركة الأمريكية في ظل سعيها إلى تحقيق المزيد من الإنتشار وبالتالي الأرباح، خصوصا وأنها شركة عامة مدرجة في البورصة ابتداء من أبريل الماضي.

وتحتاج الشركة مثل الشركات الأخرى المدرجة في البورصة إلى نشر نتائجها المالية مع نهاية كل ربع مالي، ويجب أن تظهر نموا عاليا في عدد المستخدمين النشيطين إلى جانب الأرباح والعائدات واكتساب المزيد من المشتركين في خدمتها المدفوعة.

وكانت قد دخلت بشكل رسمي إلى أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأسابيع الماضية، وتدير عملياتها بالمنطقة من مكتبها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

0

شاركنا رأيك حول "استيراد الموسيقى… أحدث مميزات Spotify خلال 2019"