كريبتو ويك: أهم أخبار العملات الرقمية خلال بداية ديسمبر من عام 2018

اخبار العملات الرقمية
0

فيما تستمر أزمة العملات الرقمية المشفرة منذ مطلع العام الجاري، لا تزال المؤشرات والأسعار تؤكد على أن هذه الأصول لن ترى على الأرجح أي عودة إلى الأرقام القياسية السابقة فيما تبقى من هذا العام على الأقل.

انتهى شهر نوفمبر الذي كان سيئًا لهذه الأصول بعد أسابيع من الإستقرار في الأسعار، وأصبحت القيمة السوقية لهذه العملات لا تتجاوز 130 مليار دولار، اليوم قيمتها السوقية لا تتعدى 122 مليار دولار منها 54.07% حصة بيتكوين.

في هذا المقال سنلقي نظرة على أهم أخبار العملات الرقمية خلال بداية ديسمبر 2018:

المنصة السحابية من أمازون تواصل إطلاق خدمات بلوك تشين

أعلنت Amazon Web Services، ذراع الحوسبة السحابية لشركة أمازون، عن منتجين جديدين لعرضها على بلوك تشين، في السابق قدمت Amazon AWS “قوالب blockchain”، التي تسمح للعملاء بنشر شبكات بلوك تشين على أساس Ethereum أو Hyperledger Fabric.

أما المنتج الجديد الآخر فهو قاعدة بيانات Amazon Quantum Ledger، وهي ليست منصة بلوكت شين بل هي قاعدة بيانات لدفتر الأستاذ توفر “سجل معاملات يمكن التحقق منه وقابل للتحقق ويمكن أن يكون ملكيته من قبل سلطة مركزية موثوق بها”، يمكن استيراد نشاط الشبكة من عرض بلوك تشين المُدار إلى QLDB لتحليل النشاط وتحديد الاتجاهات.

ولاية أوهايو ستقبل دفع الضرائب باستخدام بيتكوين

اخبار العملات الرقمية

وفقًا لتقرير صحيفة وول ستريت جورنال، فإن الشركات الموجودة في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة ستكون قادرة على دفع ضرائبها باستخدام بيتكوين من خلال مبادرة اقترحها وزير خزانة الولاية جوش مانديل، يجب على شركات أوهايو التي ترغب في استخدام بيتكوين للدفع أن تسجل على موقع ويب مخصص يسمى OhioCrypto.com.

اقرأ أيضًا: ما هي العملات المشفرة وكيف تعمل … وكيف تصبح ثريًا بلمح البصر 🤑؟!

ناسداك منفتحة على ادراج بيتكوين في الربع الأول من 2018

اخبار العملات الرقمية

أكدت بلومبرج في أحدث تقرير لها أن بورصة ناسداك عازمة على ادراج العقود الآجلة لعملة بيتكوين للتداول، وهي تعمل على إرضاء مخاوف هيئة الرقابة على السلع الرئيسية في الولايات المتحدة.

ومن المنتظر أن تعمل على هذه الخطوة خلال الربع الأول من 2019، ما من شأنه ان يساعد العملة الرقمية الأكبر في العالم على الوصول إلى المستثمرين التقليديين والمؤسسات التي تفضل الإستثمار من خلال البورصات وليس من خلال منصات التبادل المعرضة للأخطار.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "كريبتو ويك: أهم أخبار العملات الرقمية خلال بداية ديسمبر من عام 2018"