إطلاق تيليجرام 5.0 بتصميم جديد ومزايا إضافية

0

تطبيق المراسلة مع أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في أربع سنوات، أصدر للتو تحديثًا كبيرًا يجمع الكثير من الأشياء الجديدة لمنصتي أندرويد و iOS.

إذا كنت من مستخدمي أجهزة آبل فسيكون من دواعي سرورك معرفة أن مطورو البرامج قد نفذوا حوالي 400 تحسين بسيط.

من ناحية أخرى، يحصل مستخدمو أندرويد على تصميم جديد، مما يتيح لهم الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات.

كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة، وزيادة سرعة التحميل، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

علاوة على ذلك، مرت شاشة الإعدادات ببعض التغييرات أيضًا ويجب أن تقدم الآن تجربة أكثر بساطة، ومن التحسينات الأخرى الرائعة هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي تيليجرام باختيار الرأس الصحيح ليتم عرضه على ملفاتهم الشخصية.

بفضل تقنية Instant View، تسمح تيليجرام لمستخدميها بمشاهدة صفحات الويب بدون وقت تحميل، يجلب التحديث الأخير الدعم للغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار مثل العربية، وكتل من المقالات ذات الصلة، وروابط الصور، والجداول، والتمرير الأفقي، وأكثر من ذلك بكثير.

يجب أن توفر التحسينات لمستخدمي تيليجرام صفحات عرض فورية أفضل للمقالات المعقدة،  كما تتيح تكبير الفيديوهات أثناء التشغيل واستعراض الصور ذات الدقة الكاملة المرسلة كمستندات، وذلك ببساطة عن طريق التمرير السريع إلى اليسار واليمين.

ويأمل المستخدمون بأن يوفر التحديث لهم أداء أفضل أثناء الدردشة والتواصل مع الآخرين، ويطالب كثيرون أيضا بحل المشاكل المتعلقة بانقطاع خوادم الشركة وهي المشكلة التي يعاني منها أيضا واتساب وخدمات فيسبوك غير أنها تحدث أكثر من مرة.

إذا كنت مهتما بتنزيل أحدث نسخة من تيليجرام لمختلف الأجهزة يمكنك الحصول عليه من هنا.

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق تيليجرام 5.0 بتصميم جديد ومزايا إضافية"

أضف تعليقًا