لعشاق البودكاست.. أفضل تطبيقات البودكاست لهواتف أندرويد 2018!!

اقوى تطبيقات البودكاست
4

يعد البودكاست أو التدوين الصوتي من أهم مصادر تجميع المعرفة والخبرات في وقتنا هذا، لماذا؟ لأنه ببساطة يمكنك الاستماع إليها في أي زمان ومكان دون الحاجة للتسمر أمام حاسبك طوال الوقت!

فإن كنت من محبي الاستماع إلى المدونات الصوتية أو الموسيقى عبر الإنترنت، فعليك أن تتعرف على هذه المجموعة من أقوى تطبيقات البودكاست لعام 2018، التي ستضمن لك محتوى مفيدًا ومتنوعًا.

CastBox

  • التقييم: 4.7
  • مجاني

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى والاستمتاع ومشاركة المقاطع الموسيقية، وحلقات البث المباشرة التي تتضمن جميع المواضيع التي تتخيلها فلديك الآن القدرة على ذلك مع تطبيق CastBox والذي يمثل أفضل وسيلة لمتابعة البث المباشر في جميع أنحاء العالم بمختلف المواضيع مع إمكانية تحميل المقاطع في حال كنت ترغب بالاستماع إليها لاحقًا ويدعم التطبيق أكثر من 70 لغة وتأتي النسخة المجانية منه مع جميع الميزات وبدون إعلانات!

Podcast Addict

  • التقييم: 4.6
  • مجاني

يتيح لك البرنامج إدارة برامج البودكاست المرئية أو المسموعة بسهولة، حيث يمكنك الاستماع لعدد غير محدود من برامج البودكاست المفضلة لديك ويعتبر التطبيق مجانيًا بالكامل ويدعم ظهور الإعلانات مع إمكانية شراء النسخة المدفوعة منه.

كما يساعدك التطبيق على البحث عن محتوى جديد قيّم من أجل الاستماع إليه وما يميزه عن باقي التطبيقات أنه يتيح ترتيب خلاصات RSS وقنوات اليوتيوب ويعتبر استخدام التطبيق سهلًا وبسيطًا.

Google podcast

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 3.8
  • مجاني

يضم التطبيق العديد من الحلقات التي يمكنك الاستماع إليها وتتضمن مختلف المجالات ويمكنك من خلال التطبيق الاشتراك في القنوات التي ترغب بمتابعتها وتحميل المقاطع الموسي، كما يدعم التطبيق المزامنة مما يتيح لك البدء بمشاهدة حلقة على جهاز وإكمالها على جهاز آخر.

 Pocket Casts

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.6
  • 3.99$

التطبيق غير مجاني ولكنه يقدم العديد من الميزات والخدمات المتكاملة ويملك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويوفر العديد من المواضيع Themes التي يمكنك اختيار ما يعجبك منها مع توفر جميع أدوات التحكم في المقطع الموسيقي من تقديم أو تأخير أو تسريع… ويمكن للتطبيق تتبع الحلقات ويعطيك تنبيهًا عند توفر الحلقة، ويدعم التطبيق الأجهزة الذكية وإنترنت الأشياء كالساعة الذكية وجهاز كروم كاست وغيرها…

اقرأ أيضًا: جولة في عالم بودكاست Podcast… مايجب أن تعرفه عن عالم التدوين الصوتي!

Podcast Go

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.7
  • مجاني

أحد التطبيقات الواعدة وكغيره من تطبيقات البودكاست يتميز بتحميل حلقات البودكاست للاستماع لها عند عدم توفر الاتصال بالإنترنت والتحكم بسرعة المقاطع الموسيقية ومؤقت إسبات وغيرها الكثير….

يتميز التطبيق بتصميمه الأنيق وطريقة تصنيف المواضيع، كما يتضمن أكثر من 300 ألف موضوعًا بمختلف المجالات، حيث يمكنك التصفح والاشتراك في المواضيع المهمة لك في أوقات الفراغ. والجدير بالذكر أن التطبيق مجانيّ ولكنه يتضمن إعلانات بحيث يمكنك دفع مبلغ قدره 2.99 دولار لإزالتها.

SoundCloud

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.5
  • مجاني

أحد أشهر تطبيقات البودكاست والأكثر استخدامًا ويعد المنصة الأكثر إقبالًا من الفنانين المستقلين لرفع موسيقاهم وأغانيهم ليستمع الجميع إليها!

يحتوي على أكثر من 125 مليون مقطع موسيقي ويتيح لك التطبيق إنشاء الأصوات ومشاركتها، كذلك الاستماع إلى الملفات الموسيقية والبحث عن الملفات الجديدة والأكثر تحميلًا وكغيره من التطبيقات فإنه يتيح لك تحميل المسارات الموسيقية للاستماع إليها لاحقًا وكذلك الاشتراك بالقنوات حيث أنه بالفعل خيار مجاني جيد لمستخدمي البودكاست.

Spotify

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.6
  • مجاني

يعتبر أيضًا أحد أفضل الخدمات والأكثر شعبية في العالم، فالتطبيق مكتبة موسيقية تضم أكثر من 30 مليون تسجيل صوتي من كافة الأنواع والأنماط الموسيقية وتتطور هذه المكتبة باستمرار حيث يضاف إليها يوميًا مئات المسارات الموسيقية وقد تميز هذا التطبيق عن سواه من المنافسين بسهولة الاستخدام ومشاركة الملفات الموسيقية مع الآخرين والاستفادة من بيانات المستخدمين لمنحهم تجربة تناسب أذواقهم وتساعدهم في اكتشاف أنواع الموسيقى التي تلائمهم وتثير فضولهم.

ومن الجدير بالذكر أنه أصبح متوفرًا مؤخرًا في عدد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!

اقرأ أيضًا: سبوتفاي Spotify قادم إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا!

Player FM

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.6
  • مجاني

أحد التطبيقات المجانية والمميزة حيث يتضمن التطبيق مجموعة من الميزات والإضافات منها ميزة الفئات الذكية التي تعمل على التصنيف التلقائي لاشتراكات المستخدمين كما تتيح لهم مشاركة مقاطعهم الموسيقية على الإنترنت ويمتلك التطبيق في جعبته أكثر من 500 موضوع مختلف المجال ويدعم 50 لغة من بينها اللغة العربية وأكثر من 200 قناة.

TuneIn Radio

اقوى تطبيقات البودكاست

  • التقييم: 4.4
  • مجاني

يعتبر أيضًا أحد أفضل التطبيقات المجانية للبث المباشر للإذاعات العالمية والتي يفوق عددها 40 ألف محطة إذاعية، ويتضمن التطبيق إذاعات عربية بالإضافة إلى الإذاعات الأجنبية الناطقة باللغة العربية.

يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام وسهولة البحث عن القناة المطلوبة، وتستطيع بواسطة هذا التطبيق تسجيل برنامج إذاعي محبب بالنسبة لك والعودة إلى برنامج فاتك سماعه، كما تستطيع تحديد موعد تسجيل برنامج قادم حسب موعده.

في حال كنت تعتمد على تطبيقات خدمات بث موسيقي أخرى شاركنا بها في التعليقات! 🎶🎵

اقرأ أيضًا: تعرّف على أهم و أفضل الهواتف الذكية التي صدرت عام 2018 !!

4

شاركنا رأيك حول "لعشاق البودكاست.. أفضل تطبيقات البودكاست لهواتف أندرويد 2018!!"

أضف تعليقًا