تريند 🔥

🤖 AI

نون.كوم : تتيح توصيل الطلبات خلال ساعات، ورئيسها التنفيذي حاضر لخدمتك وقد يفاجئك بنفسه!

متجر نون دوت كوم
عبد الله الموسى
عبد الله الموسى

2 د

عند إطلاقها، وعدت شركة نون.كوم بتغيير مفهوم التسوق الالكتروني في الشرق الأوسط، ودفعه للوصول إلى مستويات عالمية غير مسبوقة، وبالفعل خلال شهور قليلة فقط من إطلاقه نجح متجر نون بتغيير المعادلة، وفرض نفسه بقوة في صدارة شركات التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط.

ومؤخراً بدأ متجر نون بإتاحة خدمة توصيل الطلبات خلال ساعات فقط في المناطق المدعومة، وعلى عدد هائل من المنتجات، وقد يفاجئك الرئيس التنفيذي لشركة نون السيد محمد العبار بتوصيله لطلبك إلى باب بيتك بنفسه، أو الرد على تساؤلاتك المتعلقة بالطلب، الشحن والتوصيل عند اتصالك بخط الدعم الفني.

وقد نشرت المنصة على قناتها على يوتيوب فيديو يظهر الرئيس التنفيذي للشركة وهو يقوم بنفسه بالرد على تساؤلات واستفسارات الزبائن، إعداده للطلبات، وتوصيلها إليهم بنفسه في بادرة من النادر رؤيتها في الدول العربية.

ذو صلة

ومن المؤكد أن مثل هذه الخطوة ستشكل تحدياً لشركة نون، خاصة مع الطلب المتزايد على المنصة يومياً، حيث احتلت المنصة المركز الخامس ضمن أكثر طلبات البحث من محرك البحث غوغل خلال 2018 في المملكة العربية السعودية على حد سواء، والمميز في خدمة نون الجديدة أنها لا تفرض رسوماً اضافية او اشتراكات على خدمة الشحن في نفس اليوم كما تفعل أمازون بخدمة Amazon Prime على سبيل المثال.

وتعمل شركة نون على رفع مستوى خدمات التجارة الالكترونية في الشرق الأوسط خاصة مع التوقعات بنمو كبير لهذا السوق ليتجاوز 20 مليار دولار في 2020 ليكون بذلك من اسرع الأسواق نمواً.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة