أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟

تعدين العملات الرقمية
0

يقبع العالم في خضمّ موجة بحثٍ عن ذهب ثانيةً، ولكن ليس ذهبٌ ما يتم تعدينه اليوم، إنه البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى، آحاد وأصفار يتم تحويلها إلى ربح صافٍ. في جميع أنحاء العالم، يجني الناس الكثير من المال من خلال الآلات، ويعدنون باستخدام الشرائح، ويطبعون المال باستخدام لوحات الدرات.

هذه المناجم ليست حفرًا في الأرض، بل غرف خوادم مملوءة بأجهزة الكمبيوتر المتخصصة للغاية مع دوائر تطبيقية متكاملة (ASICs) على مدار الساعة من أجل تعدين بيتكوين. يفعلون ذلك من خلال حل معادلات رياضية صعبة للغاية وهذا ما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها بشكل كبير، لذلك يتم تزويدها بمصدر ثابت من الهواء البارد لتجنب تعطلها. هذا يعني أن مناجم البيتكوين هي بيئات متخصصة للغاية مع دوائر إلكترونية ترتفع حرارتها مع احتياجها للتبريد الدائم، وأجهزة كمبيوتر متخصصة، وبيئات غير عادية. الدخول إلى مثل هذه الأماكن مثل الدخول إلى الساونا تمامًا.

إليك هذه قائمة بأكبر حقول التعدين حول العالم:

BitMain / Antpool

تعدين العملات الرقمية

تأسست Bitmain في عام 2013 من قبل Jihan Wu و Micree Zhan بعد أن التقى الاثنين بعد قيام Zhan بترجمة كتاب “Bitcoin White Paper” من ساتوشي ناكاموتو، وهي وثيقة توضح الأسس الجوهرية التي يعتمد عليها Bitcoin. تعاون الإثنان للمساعدة في تطوير شريحة جديدة قادرة على تعدين بيتكوين، وبالتالي تم إنشاء Bitmain.

شركة Bitmain هي أيضاً واحدة من شركات العملات الرقمية القليلة التي تروج لمزرعة فعلية، أو مستودع مليء بـ “حفارات التعدين”، والتي يتم صيانتها من قبل مهندسين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. بعد أن حققت ما بين ثلاثة إلى أربعة مليارات في عام 2017، كانوا بالتأكيد يحققون أرباح طائلة.

في حين أن تعدين العملات الرقمية هو بالتأكيد في طليعة أعمال Bitmain، قامت الشركة بتوسيع مشاريعها التنموية بعد نجاحها الهائل في عام 2017 لتشمل الرقائق الإلكترونية، وفي أيلول/نوفمبر من ذلك العام أطلقت خطًا جديدًا لتصنيع المعدات ذات الذكاء الإصطناعي.

Bitfury

أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟

وجدت لفترة أطول من BitMain، وتم تأسيسها في عام 2011 بواسطة Valery Vavilov. على عكس BitMain، فإن Bitfury هي أكثر نشاطًا في مجال دعم المجموعات التي ترغب في استخدام Blockchain للتقدم وإنشاء الأصول. على الرغم من كونها حقل تعدين، فإن Bitfury هي اسم رائد في عالم العملات الرقمية.

وبإمتلاكها مكاتب في جميع أنحاء العالم، يتم تشغيل Bitfury من قبل المتخصصين من جميع أنواع الحقول وجميع لأماكن، وكلهم يعملون معًا للحفاظ على سهولة وشفافية البلوكتشاين، فضلًا عن خلق أدوات لتبسيط استخدامها.

تتيح Bitfury للشركات الكبيرة والحكومات وغيرها من المنظمات نقل الأصول عبر البلوكتشاين. لذا إذا كنت من المتحمسين وتريد الاستفادة من الطريق السريع الجديد التي تجري فيه العملات الرقمية، فقد تكون Bitfury هي المحطة الأولى لك.

DiscusFish / F2Pool

أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟

تم افتتاح DiscusFish في شهر آب/مايو من عام 2013، وهو عبارة عن مجمع تعدين عام يشترك أيضًا في أصوله في الصين.

كما تدعم  F2Pool تعدين مجموعة واسعة من العملات الرقمية، وجامعةً معظم أكبر العملات الرقمية والأكثر انتشارًا مثلEthereum  Ripple، وهلم جرّ، فضلًا عن الدفع التلقائي اليومي.

BTCC / BTC China

أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟

ثاني أكبر تجمع للتعدين اعتبارًا من عام 2012، وجدت BTCC بنفس فترة تواجد Bitcoin، وهي واحدة من أكبر الأسماء والأكثر عدوانية في عالم العملات الرقمية.

مع إيمانها المستمر بـ Bitcoin الذي لم يخيب آمالهم قط، نجحت BTCC في التعامل مع تقلبات فضاء العملات الرقمية، وواكبت باستمرار الطلب الذي يخلقه عالم العملات الرقمية.

Eligius

أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟

باعتبارها واحدة من أكثر مجمعات التعدين انفتاحًا وسهولة، أصبحت Eligius اسمًا معروفًا في عالم تعدين المعلات الرقمية. تعمل منذ عام 2011، كما أنها تفتخر بأنها واحدة من حقول التعدين القديمة. مع شخصية فريدة، لا تسجيل، لا رسوم، وتبادل فوري، Eligius هي على الأرجح الأكثر ملاءمة للمستخدم بين مجمعات وحقول التعدين.

اقرأ أيضًا: ما هي إضافات متصفح أوبرا للمحافظ الرقمية وكيف يعمل على جعل التداول أكثر أمانًا؟

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "أين توجد أكبر حقول تعدين العملات الرقمية في العالم؟"

أضف تعليقًا