شركة BIOS الشرق الأوسط ستقدم خدمات السحابة القائمة على بلوك تشين

0

وقعت شركة BIOS مزودة السحابة المدارة في الشرق الأوسط في الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم مع شركة VeChain، وهي منصة عالمية رائدة في مجال بلوك تشين.

تستلزم الشراكة كلا من الشركتين المشاركة في تسويق وتنفيذ إطار من الخدمات السحابية الجماعية التي تعمل على بلوك تشين والخدمات السحابية المعتمدة على التقنية نفسها.

وتتخذ شركة BIOS من دبي في الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، وهي تقدم خدمات التخزين السحابي للشركات والأفراد على حد سواء.

وتتواجد خوادم الشركة في الإمارات والمملكة السعودية وهي تركز على تقديم خدماتها في المنطقة، للشركات والمؤسسات في مختلف المجالات، وفي ظل انتشار ثورة الرقمنة وانتقال المؤسسات في القطاع العام والخاص لتخزين البيانات على السحابة.

أما شركة VeChain فهي تطور مجموعة من حلول بلوك تشين للشركات والمؤسسات وتسعى إلى دمج التقنية في أجهزة إنترنت الأشياء (IoT) ولديها عملة رقمية مشفرة تعد واحدة من أكبر العملات الرقمية في العالم وهي تحتل المرتبة 26.

وتقول الشركة العالمية أنه حان الوقت لمقدمي الخدمات السحابية الرئيسية مثل BIOS Middle East لتوفير مجموعة متنوعة من عروض خدمات التخزين الحابي القائمة على بلوك تشين للعملاء الحاليين عبر الطاقة والتمويل وتجارة التجزئة وصناعات البتروكيماويات والرعاية الصحية في الشرق الأوسط.

تدرك BIOS الشرق الأوسط و VeChain أنه من أجل حدوث ثورة واسعة النطاق، ستحتاج الشركات إلى المساعدة في تصميم نقل وإدارة حلول بلوك تشين لتحقيق فوائدها الهائلة.

تريد شركة BIOS الشرق الأوسط تخزين بيانات الشركات والمؤسسات التي تتعامل معها على خوادم محمية وغير قابلة للتلاعب، ولا يمكن ذلك بدون الإعتماد على تقنية بلوك تشين، بينما تطور VeChain واحدة من أفضل شبكات بلوك تشين في العالم، وترغب في التعاون مع الشركات التي تقدم خدمات التخزين السحابي وتخزين البيانات كي تحقق نجاحات أكبر.

0

شاركنا رأيك حول "شركة BIOS الشرق الأوسط ستقدم خدمات السحابة القائمة على بلوك تشين"

أضف تعليقًا