طرح هاتف HONOR 10 Lite المزود بتقنيات الذكاء الإصطناعي في الإمارات والسعودية

0

طرحت Honor، العلامة التجارية للهواتف الذكية تحت اسم مجموعة هواوي، هاتف HONOR 10 Lite، أحدث الهواتف الذكية الرائدة في الشرق الأوسط.

يتميز HONOR 10 Lite بتصميم مستوحى من HONOR 10، ويتميز بفتحة صغيرة أنيقة على شاشة FHD بقياس 6.21 إنش، وجسم مع ألوان متدرجة نابضة بالحياة، وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغا بيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الإصطناعي، وكاميرة خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغا بيكسل + 2 ميغا بيكسل، كما تحتوي على وحدة تخزين داخلية بسعة 64 ميجابايت.

في الأشهر الاثني عشر الماضية فقط، زادت هونور حصتها السوقية في المنطقة بنسبة 378 في المائة في الإمارات العربية المتحدة و 195 في المائة في المملكة العربية السعودية، وتنهي بذلك العام بأحدث الأجهزة، HONOR 10 Lite والذي يصنف من أقوى الأجهزة بسعر مناسب لشرائح واسعة من المستهلكين.

يأتي هاتف HONOR 10 Lite مزودا بمعالج العمليات من نوع Kirin 710، وهي واحدة من أقوى مجموعات المعالجات في السوق، والتي تعمل مع النواة الأساسية Cortex-A73 لتوفير أداء سلس، من ناحية التخزين يأتي هذا الجهاز مع سعة تخزين بحجم 32 جيجابايت و 64 جيجابايت، مما يوفر للمستخدمين مساحة أكبر لتخزين ملفاتهم.

كما أن جهاز HONOR 10 Lite مناسب للألعاب، بفضل GPU Turbo 2.0 وهو مستقبل تقنية تسريع معالجة الرسومات، مع GPU Turbo 2.0 يعد هونور المستخدمين بأفضل تجارب اللعب.

كما أن جهاز HONOR 10 Lite يعمل ببطارية هائلة بسعة 3400 بطارية، وهو ما يجعله يعد بأطول فترة استخدام ممكنة قبل أن يحتاج للشحن مجددا.

وفي حين يضمن EMUI 9.0 الجديد أن النظام قد تم تحسينه تمامًا للجهاز مع تعزيز الأداء، فإنه يضمن إمكانية الوصول إلى الذكاء الاصطناعي من خلال HiVision، مساعد السفر والترجمة والتسوق.

كما أنه يعمل على تسخير الذكاء الإصطناعي لتحسين جودة المكالمات، حتى في الأماكن الأكثر ازدحاما، كما تضمن تلك التقنيات من عدم انقطاع اتصال المستخدمين بفضل وضع المصعد الجديد.

وتم طرح هاتف HONOR 10 Lite في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة أمس 20 ديسمبر 2018، ويتوفر بسعر 749 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، وهو متوفر في فروع جرير، إكسترا ، وفي محلات الهواتف الأخرى.

أما في الإمارات العربية المتحدة فيبلغ سعر الهاتف 799 درهماً إماراتياً، وهو متاح في كل من كارفور، اكسيوم ، جامبو، ايماكس، جولي شيك الى جانب جميع محلات الهواتف المحمولة في الامارات.

وبهذا ينتظر أن يتوفر الهاتف في بقية أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة القادمة.

0

شاركنا رأيك حول "طرح هاتف HONOR 10 Lite المزود بتقنيات الذكاء الإصطناعي في الإمارات والسعودية"

أضف تعليقًا