جالكسي اس 10 سيأتي بشاشة عملاقة لكن شاشة نوت 10 ستكون أكبر

0

في الوقت الذي تتسارع فيه شائعات سامسونج جالكسي اس 10، يبدو أنه من المرجح أن يتضمن الجهاز شاشة حجمها حوالي 6.1 إنش، إضافة إلى أنه سيتضمن شبكة الجيل الخامس.

ووفقًا للمسرب الشهير Ice Universe، سيحمل جهاز جالكسي اس 10 القياسي شاشة مقاس 6.11 إنش، ولكن ستظهر نسخة الجيل الخامس 5G من S10 بشاشة 6.66 إنش ضخمة.

هذا لن يجعله أكبر من جالكسي اس 9 بلس فقط والذي يتميز بشاشة 6.2 إنش، ولكنه أكبر من جالكسي نوت 9 المزود بشاشة 6.4 إنش، والذي سيكون قفزة كبيرة.

يسرد المسرب الشهير على تويتر في الواقع أحجام الشاشات لجميع إصدارات جالكسي اس 10 القادمة من سامسونج، كما أنه أشار إلى معلومات حول جالكسي نوت 10 الذي سيتم إصداره غالبا خلال أغسطس القادم.

من السهل تصديق نسخة الجيل الخامس من سامسونج جالكسي اس 10، نحن نعلم أن الجيل الخامس 5G سوف يكون عامها الأول في عام 2019، وقد أكدت OnePlus بالفعل أنها ستنتج هاتفًا محمولًا يدعم هذه التقنية جنبًا، لذلك نتوقع من الشركات المصنعة الأخرى تحذو حذوها.

ما هو أكثر صعوبة في الاعتقاد هنا هو حقيقة أنه سيكون نموذج Galaxy S10 القياسي الذي يحصل على زيادة حجم الشاشة إلى 6.66 إنش، من المنطقي أن يكون اصدار الجيل الخامس 5G عبارة عن جهاز جالكسي اس 10 بلس.

ومع ذلك، لا يتبع هذا التقرير الجديد بشكل رائع من تغريدة سابقة كتبها Ice Universe، والتي اقترحت أن يكون نوع 5G، المعروف باسم “Beyond X”، مزودًا بشاشة عرض 6.7 إنش.

إذا كان هذا صحيحًا، فهناك بعض الأخبار السيئة حيث تعتقد الشركة أن الجيل الخامس من Galaxy S10 لن يتوفر إلا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

من جهة أخرى هناك من يقول أن ميزة الجيل الخامس في هذا الهاتف لن تكون متاحة إلا في نسخة بلس تحديدا وليس في النسخة الرئيسية.

0

شاركنا رأيك حول "جالكسي اس 10 سيأتي بشاشة عملاقة لكن شاشة نوت 10 ستكون أكبر"

أضف تعليقًا