إطلاق تحديث Android Pie لهاتف ZenFone 5Z أولا قبل الإصدار ZenFone 5

0

قالت شركة آسوس الشهر الماضي إن أول هاتف ذكي لها سيتم تحديثه إلى Android Pie سيكون ZenFone 5Z، لكن التحديث لن يصل حتى يناير 2019.

حسنا هناك مفاجأة سارة لمن حصل على هذا الهاتف، ألا وهي أن التحديث سيصل مبكرا وقبل الموعد المرتقب، ويبدو أن هذا ناتج لقيام الشركة بالإنتهاء عن تجربته واعداده، أملا أن لا يتضمن أي أخطاء أو مشاكل من شأنها أن تسيء إلى تجربة المستخدم.

في الأسبوع الماضي، تم تحديث تحديث Android Pie الرسمي لطراز ZenFone 5 العادي عبر الإنترنت، والذي ربما كان السبب الرئيسي الذي دفع Asus إلى نشره على موقعها الإلكتروني حتى يتمكن الجميع من تنزيله من مصدر آمن.

ضع في اعتبارك أن التحديث متوفر لنموذج ZE620KL فقط، لذلك لا تحاول التحديث إذا كنت لا تملك هذا الإصدار الخاص من ZenFone 5، ولمعرفة رقم طراز هاتفك، انتقل إلى الإعدادات / حول / رقم الموديل.

لسوء الحظ ، لا يتم دفع التحديث عبر OTA، لذلك فإن الطريقة الوحيدة لتحديث Asus ZenFone 5 هي تنزيل الملف من موقع الشركة التيوانية.

يأتي ملف التحديث في حدود 2 غيغابايت، ولكنه يحتوي على أحدث تصحيح أمان وبعض التحسينات الأخرى، بالإضافة إلى Android Pie الذي يعد أحدث إصدار أندرويد من جوجل.

بالطبع ، يمكنك الانتظار حتى تبدأ آسوس في دفع التحديث عبر الهواء إذا لم تكن خبيرًا في التحديث اليدوي، ولكن ليس لدينا أي فكرة عن موعد حدوث ذلك.

في هذه الأثناء، لنأمل ألا يتم نسيان ZenFone 5Z وستعرض Asus تحديث Android Pie الذي طال انتظاره في يناير، كما وعدت سابقًا.

من الأفضل قبل القيام بتحديث هاتفك العمل على أخذ نسخة احتياطية لبياناتك إضافة إلى شحن بطارية الجهاز جيدا واتباع التعليمات بدقة.

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق تحديث Android Pie لهاتف ZenFone 5Z أولا قبل الإصدار ZenFone 5"

أضف تعليقًا