بداية توفير تحديث أندرويد 9.0 لهاتف نوكيا 5.1 بلس

0

شركة HMD Global، وهي الشركة التي تقف وراء العلامة التجارية الجديدة من نوكيا، وهي التي تعمل على تصميم الهواتف التي تحمل العلامة التجارية بينما تعمل فوكسكون على صناعتها، فيما تعمل على إطلاق التحديثات للهواتف الذكية.

يعد جهاز Nokia 5.1 Plus أحدث جهاز يحصل على نظام Android Pie 9.0 الجيدة، وفقًا لتغريدات نشرها في وقت سابق اليوم مدير المنتجات في الشركة Juho Sarvikas.

لا يقدم مدير المنتجات الخاص بشركة HMD أي تفاصيل عن التغييرات التي تم تقديمها بواسطة أحدث إصدار من نظام التشغيل لهذا الجهاز “المحزز” المتواضع نسبياً.

ولكن بالنظر إلى كون هذا الهاتف عضوًا في مجموعة Android One المعتمدة من جوجل، يجب أن تكون التعديلات والتحسينات في واجهة المستخدم قياسية إلى حد ما، بما في ذلك تحسينات متعددة لعمر البطارية وملاحة إيمائية جديدة بديهية وترقيات الأمان ومراجعات الإشعارات وتحسينات في الأداء.

بشكل أساسي، سيتم تحسين كل شيء يتعلق بجهاز Nokia 5.1 Plus ذو القيمة المنخفضة، بشكل هامشي أو جوهري، لكن حاليا التفاصيل قليلة ويجب أن ننتظر توفر المزيد من المعلومات عن ذلك.

للأسف هذا الهاتف غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية والعديد من الأسواق العالمية الأخرى، لكنه يتوفر في المنطقة ومنها الإمارات العربية المتحدة وأسواق الخليج العربي.

في بعض الأسواق، يُعرف هذا الجهاز أيضًا باسم Nokia X5، ويأتي بمعالج من نوع MediaTek Helio P60، وما يصل إلى 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية تبلغ سعتها 3060 ميللي أمبير في الساعة، وهي مواصفات جيدة جدًا لسعر الهاتف المنخفض. وبالطبع، فإن دقة 1520 في 720 لشاشة IPS LCD مقاس 5.86 بوصة ليست مثالية تمامًا.

0

شاركنا رأيك حول "بداية توفير تحديث أندرويد 9.0 لهاتف نوكيا 5.1 بلس"

أضف تعليقًا