هواوي تتوقع ارتفاع إيرادات 2018 بنسبة 21 في المائة رغم التدقيق الدولي

0

من المتوقع أن تسجل شركة هواوي تكنولوجيز قفزة بنسبة 21 في المائة في الإيرادات من 2018 إلى 109 مليارات دولار، وفقاً لما قاله رئيسها بالتناوب، وهي أسرع وتيرة نمو في قطاع التكنولوجيا في الصين خلال عامين على الرغم من زيادة التدقيق العالمي في أنشطتها.

وفي حديثه للعام الجديد للموظفين، قال غاو بينغ أيضًا إن شركة هواوي قد حصلت على 26 عقدًا من عقود الجيل الخامس وتتوقع أن تجاوز شحنات هواتفها الذكية لعام 2018 حوالي 200 مليون وحدة.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر أنه من المتوقع أن تتجاوز العائدات السنوية 100 مليار دولار للمرة الأولى وأنها حصلت على أكثر من 25 عقدًا تجاريًا للتعاون في مجال شبكات الجيل الخامس، مما يجعلها أكبر مورد في العالم بهذا المجال.

من المتوقع أن تسجل شركة هواوي تكنولوجيز قفزة بنسبة 21 في المائة في الإيرادات من 2018 إلى 109 مليارات دولار، وفقاً لما قاله رئيسها بالتناوب، وهو أسرع وتيرة نمو في قطاع التكنولوجيا في الصين خلال عامين على الرغم من زيادة التدقيق العالمي في أنشطتها.

وفي حديثه للعام الجديد للموظفين ، قال غاو بينغ أيضًا إن شركة هواوي قد حصلت على 26 عقدًا من عقود الجيل الخامس وتتوقع شحنات هواتفها الذكية لعام 2018 لتتجاوز 200 مليون وحدة.

تعد شركة هواوي أكبر صانع لأجهزة الاتصالات في العالم وثاني أكبر شركة للهواتف الذكية، وتعرضت لضغوط دولية هذا العام بعد أن بدأت الولايات المتحدة وحلفاؤها بما في ذلك استراليا ونيوزيلندا في منع معداتها بسبب المخاوف من أن أجهزتها قد تتضمن برمجيات تجسس لصالح الصين، أصرت شركة هواوي مرارًا وتكرارًا على أن بكين ليس لها أي تأثير عليها.

واعتقلت سابرينا مينغ، وهي المسؤولة المالية الرئيسية في الشركة، وهي أيضا ابنة مؤسس الشركة رن زتشنغفي، وأفرج عنها بكفالة في كندا في وقت سابق من هذا الشهر، حيث زعمت الولايات المتحدة أنها احتالت على البنوك مع المعاملات المتعلقة بإيران.

وذكرت رويترز يوم الخميس نقلا عن مصادر أن البيت الابيض يدرس أمرا تنفيذيا في وقت مبكر من يناير كانون الثاني يمنع الشركات الأمريكية من استخدام معدات الاتصالات التي تنتجها شركتا هواوي و ZTE في أحدث ضربة لأكبر شركتي معدات الاتصالات في الصين، وقد رفضت شركتا هواوي و ZTE التعليق على هذه التقارير.

في حين تم إطلاق سراح منغ بكفالة بقيمة 10 ملايين دولار كندي (7.35 مليون دولار) في 11 ديسمبر، احتجزت الصين منذ ذلك الحين كنديان في ما يُنظر إليه على أنه رد فعل متبادل على احتجاز منغ.

0

شاركنا رأيك حول "هواوي تتوقع ارتفاع إيرادات 2018 بنسبة 21 في المائة رغم التدقيق الدولي"

أضف تعليقًا