تسريب تفاصيل Sony Xperia XA3 Ultra قبل الكشف عنه في معرض CES 2019

0

من المتوقع أن يتم طرح Sony Xperia XA3 Ultra رسميًا في معرض CES 2019، ومع أقل من أسبوعين حتى موعد الحدث، كشف تسريب جديد عن تفاصيل الجهاز المنتظر من العملاقة اليابانية سوني.

وفقًا لـ DroidShout، سيكلف الهاتف المتوسط الكبير لشركة سوني حوالي 519 يورو في معظم الأسواق الأوروبية، هذا يعادل 595 دولارًا ويمثل يعني أنه أكثر تكلفة من الجيل الحالي Xperia XA2 Ultra الذي يكلف 514 دولارًا (449 يورو) عند الإطلاق.

إذا لعبت سوني بأوراقها بشكل صحيح، فسيكون مبرر ارتفاع الأسعار مقبولا خصوصا إن جاء بمواصفات أعلى بشكل ملحوظ، وبشكل أكثر تحديدًا مع الأخذ في الاعتبار أن الطراز العام الحالي يشحن مع معالج العمليات من نوع Snapdragon 630 من كوالكوم من الداخل، فمن المحتمل أن يأتي بمعالج عمليات من نوع Snapdragon 660 الأكثر قوة قليلًا، ويمكن أن يأتي بمعالج من نوع Snapdragon 670 وهو خيار متاح أيضا.

وفي كلتا الحالتين، ينبغي أن يأتي الجهاز مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام أندرويد 9.0 الأحدث من جوجل مع أحدث واجهة برمجية.

أحدث تقرير يزعم  أيضا أن الهاتف الذكي سوف يلتصق بشاشة عرض أكبر مقاس 18: 9 بقياس 6.5 إنش وسيأتي مصنوعا من الألومينوم مع طبقة خلفية زجاجية.

من المقرر أن يتم بيع Xperia XA3 Ultra باللون الأسود والذهبي والفضي، ومن المنتظر أن تبدأ المبيعات في شهر فبراير إلى جانب إصدار Xperia XA3 و Xperia L3، والذي سيكون متاحًا أيضًا في أوروبا.

0

شاركنا رأيك حول "تسريب تفاصيل Sony Xperia XA3 Ultra قبل الكشف عنه في معرض CES 2019"

أضف تعليقًا