منصة Kraken لتداول العملات الرقمية تضيف ريبل XRP و بيتكوين كاش

0

تسعى منصة Kraken إلى تعزيز مكانتها بين منصات تداول العملات الرقمية المشفرة، وقبيل توديع العام الحالي الذي كن صعبا على هذا القطاع، عملت المنصة الأمريكية على إضافة المزيد من العملات الرقمية.

أضافت ريكن كل من ريبل XRP و بيتكوين كاش إلى مجموعة من العملات الرقمية الموجودة عليها منها بيتكوين إضافة إلى , Ethereum (ETH), Ethereum Classic (ETC), Augur (REP), Monero (XMR) وأيضا Tether (USDT).

سيتوفر التداول بالهامش لجميع الثمانيات على جميع منصات الشركة، ويفتخر الموقع الأخير بواجهة مستخدم محسنة وتخطيطات وأدوات مدمجة بالإضافة إلى دعم التداول المحمول.

من المعلوم أن ريبل XRP هي ثاني أكبر عملة رقمية مشفرة، وهي التي ظهرت عام 2012 واستطاعت أن تكون ذات شعبية عالية في ظرف وجيز.

يُنصح مستخدمو منصة التداول بالحفاظ على أرصدة عملات الضمانات عند المتاجرة وللتوخي الحذر عند تداول بيتكوين كاش BCH و ريبل XRP مع فتح مراكز الهامش.

يتيح لك التداول بالهامش الاستفادة من حسابك للحصول على أرباح أكبر، مع تحمل مخاطر أكبر أيضًا، وفي ظل التذبذبات العالية لبعض العملات الرقمية المشفرة قد تكون الخسائر كبيرة في حالة تم اتخاذ قرارات سيئة.

وقالت الشركة:

“هذا يعني أنه قد تضطر إلى خسارة كبيرة في صفقة بدلاً من أن يكون لديك خيار لمحاولة انتظار سعر أكثر ملاءمة”.

تشير Kraken إلى مخاطر التداول بالهامش، ويعني الخطر المتزايد أن التجار قليلي الخبرة يجب أن يبحثوا عن خيار التداول بشكل كامل.

في يونيو 2018، اعتبرت كوريا الجنوبية تداول الهامش بمثابة مقامرة غير قانونية، في أكتوبر أعلنت Poloniex أنها تقوم بإزالة منتجات الهامش لعملاء الولايات المتحدة لكي يظلوا متوافقين مع القواعد التنظيمية، وما زالت اليابان مستمرة في التعامل مع الحد من تداول الهامش.

وفقا ل CoinMarketCap فإن منصة التداول Kraken تحتل المرتبة 17 ضمن منصات تداول العملات الرقمية المشفرة.

0

شاركنا رأيك حول "منصة Kraken لتداول العملات الرقمية تضيف ريبل XRP و بيتكوين كاش"

أضف تعليقًا