فيسبوك ماسنجر سيحصل على الوضع الليلي قريبا

0

أجرت فيسبوك تغييرات وتعديلات كثيرة على واجهة المستخدم في ماسنجر خلال الأشهر القليلة الماضية، وهذا بغية تحسين تجربة المستخدم وزيادة مدة بقاء المستخدمين على التطبيق.

لكن واحدة من المميزات المفقودة في التطبيق هي الوضع الليلي أو اللون الداكن، والذي يفضل استخدامه خصوصا أثناء الليل وفي الأماكن المظلمة.

وفقا لخبيرة التطبيق الاجتماعي الشهير Jane Manchun Wong، بدأ تطبيق فيسبوك ماسنجر أخيرًا في اختبار الوضع القاتم ولكن فقط في بعض البلدان، ولا يزال غير مكتمل.

لا نعرف قائمة الدول المدعومة،  بقدر ما يمكننا أن نقول في تجاربنا الخاصة، لم يتم تضمين الولايات المتحدة والدول العربية ونتيجة لذلك، لسنا متأكدين تمامًا مما يبدو عليه أيضًا.

إذا كنت في بلد مدعوم، بناءً على لقطة الشاشة التي قدمتها Wong، فيجب أن يظهر إعداد “الوضع الليلي” الجديد في قسم “Me” من التطبيق.

فيسبوك ماسنجر سيحصل على الوضع الليلي قريبا

وللتنويه فإن الوضع المظلم الجديد لا يزال قيد التطوير وهي الرسالة التي ستظهر لك غالبا عند تبديل الإعداد أو عند تحميل القسم الذي يحتوي عليه.

إذا كنت في أحد البلدان المدعومة وقررت تعيين الوضع الليلي، فكن حريصًا في الليل، نظرًا لأن تنفيذ الوضع المظلم غير المكتمل قد يؤدي إلى مشاكل او ارسال رسائل لجهات إتصال أخرى بشكل غير متوقع.

يبدو الوضع الجديد كما هو متوقع، حيث يعمل على استبدال كل الخلفيات البيضاء الصارخة والمشرقة باللون الأسود، ونسخ النص من الأسود إلى الأبيض كي يظهر، سيظل شريط البحث وبعض عناصر واجهة المستخدم المستديرة الأخرى رماديًا، ولكن بشكل أغمق.

استنادًا إلى لقطات الشاشة المقدمة، في بعض النقاط على الأقل، لا تزال بعض أجزاء الواجهة بيضاء.

على الرغم من أن الوضع المظلم الجديد قد يكون قيد الاختبار، إلا أن الشركة قريبة من إطلاقه على ما يبدو وغالبا سيحدث ذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة.

0

شاركنا رأيك حول "فيسبوك ماسنجر سيحصل على الوضع الليلي قريبا"

أضف تعليقًا