مساعد Google Assistant الآن في مرآة الحمام الذكية

0

في بعض الأحيان، يبدو أن المساعدين الصوتيين يتم بناؤهم في كل شيء هذه الأيام، وأحد أماكن التي ستتوسع إليها هذه الخدمات هي الحمام المتواضع.

يبدو أن كل شيء على وشك التغيير، خصوصا إن كنت ستشتري مرآة الحمام من شركة التكنولوجيا المنزلية الرقمية Capstone Connected Home لديها أي علاقة بها.

أعلنت الشركة عن إطلاقها لميزة “سمارت ميرور” المزودة بمساعد جوجل، مع كل من إمكانات الصوت والشاشات التي تعمل باللمس في CES 2019 في لاس فيغاس.

تسمح لك المرآة الذكية بالوصول إلى مساعد جوجل، والتحقق من الطقس وحركة المرور وحتى مشاهدة بعض مقاطع يوتيوب، وحتى لمراجعة روتينك اليومي في تنظيف الأسنان والإعتناء ببشرتك ونظافتك الشخصية.

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى خلاصات الشبكات الاجتماعية، و “تشغيل التطبيقات القابلة للتنزيل”، وفقًا لـ Capstone Connected Home، على الرغم من أن التفاصيل الموجودة لدينا حاليا تؤكد أن التطبيقات ستعمل بشكل محدود مع مرآة الحمام الذكية.

يعني امتلاك مساعد جوجل المضمن في المرآة أنه يمكنك الوصول إلى جوجل درايف وكتابة رسائل البريد الإلكتروني باستخدام الشاشة التي تعمل باللمس.

يجب أن تعمل المرآة الجديدة بشكل جيد للعائلات بفضل تقنية التعرف على الصوت من جوجل، والتي يمكن أن تميز ما يصل إلى ستة أصوات مختلفة، هذا يعني أن Smart Mirror لن يسحب التقويم الخاطئ عندما تطلب معرفة الجدول الخاص بك في اليوم التالي.

من حيث التصميم، يجب أن تندمج المرآة الذكية في أي منزل بشكل سلس، بحيث تظهر مثل المرآة العادية عندما لا تكون قيد الاستعمال.

يقول Capstone Connected Home أنه سيكون متاحًا للشراء خلال الأشهر القليلة القادمة، ولكنه لم يكشف عن أي معلومات تسعير.

0

شاركنا رأيك حول "مساعد Google Assistant الآن في مرآة الحمام الذكية"

أضف تعليقًا