200 مليون مستخدم نشيط حاليا لخدمة سبوتيفاي

0

أعلنت سبوتيفاي، التي تملك أكثر من 40 مليون مقطع موسيقي في مكتبتها التي يمكن أن يتم بثها عبر منصات متعددة، أنها تمتلك الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط شهريًا.

ومع ذلك، حتى مع التركيز على تسجيل الأعضاء في خطط أقساط التأمين المدفوعة، فإن أكثر من 113 مليون شخص ما زالوا يعتمدون على الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات.

9.99 دولارًا شهريًا للفرد (بعد فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا)، وهم يدفعون من 9.99 دولار للفرد إلى 14.99 دولارًا في الشهر للعائلة التي تضم ما يصل إلى ستة أعضاء، و 4.99 دولار شهريًا لطلاب الكلية الذين تم التحقق منهم.

يمكن للأعضاء المميزين تشغيل أي أغنية يرغبون في سماعها في الوقت الحالي، مع مميزات غير محدودة وبدون إعلانات، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم بث الصوت بجودة عالية والاستماع إلى الألحان حتى في وضع عدم الاتصال.

وتضيف الشركة أن لديها أعضاء في 78 دولة وإقليم وهي أكبر منصة للبث الصوتي في العالم، في العام الماضي في هذا الوقت، أعلنت Spotify أنها تضم أكثر من 140 مليون مستخدم مع أكثر من 70 مليون مشترك يستمعون من خلال الخدمة المجانية المدعومة بالإعلانات، و 70 مليون آخرين كانوا جزءًا من خطة الاشتراك المدفوع.

يمكن أن يرجع نمو هذه الخدمة بشكل متسارع إلى زيادة شعبية مكبرات الصوت الذكية والإستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت من خلال الأجهزة المحمولة، والتي يقدم الكثير منها تدفق مجاني ومتميز من خلال المساعدين الشخصيين للأجهزة.

تم إطلاق Spotify في 7 أكتوبر 2008، في الأشهر الـ 122 التالية و 23 يومًا حتى نهاية الربع الأخير من عام 2018، لم تحقق الشركة أرباحًا بعد.

وستعلن عن نتائجها خلال الأشهر الثلاثة التي تمتد من أكتوبر حتى ديسمبر 2018 في 6 فبراير، والسؤال هو هل ستبدأ هذه الشركة في تحقيق الأرباح أخيرا؟

0

شاركنا رأيك حول "200 مليون مستخدم نشيط حاليا لخدمة سبوتيفاي"

أضف تعليقًا