مبيعات قوية لهواتف هواوي في المغرب خلال 2018

0

اختتمت مجموعة أعمال المستهلكين من هواوي العام 2018، والتي تميزت بنمو سريع في مبيعات العلامة التجارية التي قفزت بنسبة 119 ٪ مقارنة مع 2017!

وراء هذا الأداء المذهل، إطلاق عدة نطاقات مختلفة من الهواتف الذكية، كل منها مخصص لهدف محدد، كان أحدث إطلاق لهواوي في المغرب هي سلسلة Y، التي تتميز بشاشة FullView من هواوي، والتي لا تزال الأكثر نجاحًا ونجاحًا في السوق المغربي اليوم، تم تجهيز الهواتف التي تشكل هذا النطاق بجهاز استشعار كاميرا مزدوج الجودة (باستثناء HUAWEI Y5 و Y6) واستقلالية استثنائية لنطاق السعر الذي يبقى إلى حد كبير الأكثر قابلية للوصول في السوق.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم هواوي للمستهلكين الشباب الفرصة لاختيار نطاقات أخرى من الأجهزة التي تقدم ميزات أكثر إثارة للدهشة من غيرها، مثل سلسلة Nova3 & Nova 3i و P، أو الهاتف الجديد Mate 20 Pro.

من أجل زيادة توسيع منتجات العلامة التجارية وجعلها أكثر جاذبية وسهولة في الوصول إلى المستهلكين المغاربة، كان على هواوي إعادة اختراع هواتفها بالكامل.

لا تقدم Y-Series الجديدة من هواوي للمستهلكين الصغار التكنولوجيا المبتكرة فحسب، بل توفر لهم أيضًا منصة ممتازة تساعدهم على التعبير عن شخصيتهم ومطابقة أسلوب حياتهم بشكل مثالي، بفضل هذا التنوع في منتجاتها، تمكنت هواوي المغرب، هذا العام مرة أخرى، من بيع المزيد من الهواتف الذكية “Y”، وبذلك حققت نمواً بنسبة 54٪ مقارنة مع العام 2017.

في الواقع، تعتزم هواوي أن تكون في البداية، رائدة السوق المغربي على المدى المتوسط … ومن خلال النصف الثاني من عام 2018 تم إطلاق سلسلة نوفا في المغرب، وبالتالي تحقيق مربع كامل منذ إطلاق تسويقها، وكان النجاح هو أن المبيعات لهذه السلسلة نجحت في تجاوز كل التوقعات، مؤكدة اهتمام المغاربة بهواتف هواوي الذكية التي تقدم لهم أفضل ما في السوق بأسعار معقولة، ومن ثم فهو نمو هائل بأكثر من 582٪ مقارنة بسنة 2017!!

0

شاركنا رأيك حول "مبيعات قوية لهواتف هواوي في المغرب خلال 2018"

أضف تعليقًا