تيسلا تطلق شاحن جديد لسيارتها محمول وأسرع من السابق

0

حتى الآن، قدمت تيسلا لعملائها خيارين للشحن المنزلي، موصل Gen 2 Mobile الذي يأتي بشكل قياسي مع جميع سيارات تيسلا الجديدة أو الشاحن المثبت على الحائط الصلب.

والآن تقدم لأصحاب تسلا خيارا ثالث، موصل جديد للجدار يمكن توصيله بمقبس NEMA 14-50 القياسي المستخدم عادةً في المواقد الكهربائية.

كما يتم توصيل موصل Gen 2 Mobile بمقبس NEMA 14-50، ولكن لديه طاقة قصوى تبلغ 32 أمبير. يمتلك موصِّل الحائط طاقة قصوى تبلغ 40 أمبير، مما يعني أنه يمكنه شحن سيارة أسرع بنسبة 25٪ أي حوالي 25 ميلاً من المدى لكل ساعة شحن. يأتي مع سلك بطول 24 قدم، وعندما تغادر المنزل، يمكنك فصله واصطحابه معك.

كلتا الوحدتان متوفرتان من تسلا بتكلفة 500 دولار، شاحن الجدار الصلب يمكن شحنه بقوة أعلى، ولكن لا يمكن قطع اتصاله والتقاطه عند مغادرة المرآب الخاص بك للوجهات البعيدة.

إذا كان لديك مقبس NEMA 14-50 في مرآبك بالفعل، فكل ما عليك فعله هو توصيل موصل الحائط الجديد وبدء الشحن، إذا لم يكن الأمر كذلك، فستحتاج إلى تعيين فني كهربائي لتثبيت واحدة لك. (الأسلاك الكهربائية عالية التيار ليست شيئًا يمكن للهواة تجربته.)

مثل جميع منتجات تيسلا، فإن موصل الحائط الجديد هو المستفيد من التصميم الأنيق والمعاصر، يبدو للوهلة الأولى مثل نسخة مصغرة من بطارية تخزين Powerwall السكنية الأصلية، ليست كل معدات الشحن أنيقة. مرة أخرى، تيسلا في المقدمة وقيادة الطريق في ثورة السيارات الكهربائية.

0

شاركنا رأيك حول "تيسلا تطلق شاحن جديد لسيارتها محمول وأسرع من السابق"

أضف تعليقًا