إطلاق تطبيق Squad لمشاركة الشاشة مع الأصدقاء بسهولة على آيفون

0

تطبيق Squad يمكن أن يكون الشائع القادم بين المراهقين لأنه يجعل من السهل القيام بأي شيء معا، ويعزز من المشاركة بين الأصدقاء بسهولة.

باستخدام Squad، يمكنك إجراء دردشة فيديو مع ما يصل إلى ستة أشخاص، ولكن يمكنك في أي وقت مشاركة ما تشاهده على هاتفك بدلاً من إظهار وجهك، يمكنك استعراض الميمات معًا، أو مناقشة المنشورات والرسائل التي يتم تشاركها، أو تبادل الأفكار حول مواضيع معينة ومقالات على الإنترنت، أو التعاون في مشروع معين على الإنترنت.

يستفيد Squad من تقنية ReplayKit من آبل لمشاركة الشاشة والتي تساعد على تضمينها في تطبيق مستهلك للمراهقين.

ومن المعلوم أن الشاشات ذات الحجم الزائد وشبكة LTE السريعة وشبكات الجيل الخامس المرتقبة تجعل من الممكن تشفير مشاركة الشاشة بصورة أكبر.

خلال الأسبوع الماضي فقط تم إطلاق التطبيق، وقد أكد موقع TechCrunch أن عددا كبيرا من الموظفين في شركة فيسبوك وسناب شات، تسجلوا في الخدمة للتجسس عليها واقتباس مميزات منها.

تمتلك Squad مبلغ 2.2 مليون دولار جمعته قبل أن تبتعد عن Molly، التطبيق السابق للفريق حيث يمكن للأشخاص طرح الأسئلة الشائعة عن أنفسهم. جاءت تلك الأموال من Betaworks و Y Combinator و BBG Ventures و Basis Set Ventures و Jesse Draper و Gary Vaynerchuk و Niv Dror.

تعد ميزة مشاركة الشاشة من المميزات الشائعة في تطبيقات اتصال المؤسسات مثل Webex و Zoom و Slack، لكن هذه الميزة تعد جوهرية أيضا في محادثات الشباب والمراهقين الذين يبحثون في شبكات معقدة من الصداقات، والترفيه والأوساط الأكاديمية عبر هواتفهم.

التطبيق متاح حاليا فقط لأجهزة آيفون ويمكنك تنزيله بـالضغط هنا.

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق تطبيق Squad لمشاركة الشاشة مع الأصدقاء بسهولة على آيفون"

أضف تعليقًا