ميزة الوضع الليلي قادمة إلى مساعد جوجل Google Assistant

0

لقد استغرقت جوجل بعض الوقت لتتلاءم مع فكرة الوضع الليلي، وحاليا تعمل الشركة على تبني هذه الميزة في مختلف خدماتها وتطبيقاتها، يعد مساعد جوجل Google Assistant التالي في قائمة التطبيقات التي ستحصل على هذا الخيار.

وفقًا لـ 9to5Google، فإن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق جوجل (الإصدار 9.5) يقدم في الواقع وضعًا داكنًا، يبدو أن هذا يؤثر في بطاقات المعلومات، وصفحة سجل الأسئلة والأجوبة، والصفحة التي تعرض أوامر Google Assistant الصوتية الممكنة.

ومع ذلك، يشير الموقع الإلكتروني إلى أن التطبيق لا يزال غير مثالي بسبب الصفحات البيضاء في أي مكان آخر في التطبيق، تظهر أيضًا الصورة التي حصلنا عليها تطبيقًا غير متناسق، لذلك لا ينبغي أن نتوقع إصدارًا كاملاً حتى الآن يدعم هذا الوضع، حيث أن لدى جوجل بعض التعديلات التي يجب إجراؤها أولاً.

حاليا لن تتوفر الميزة للمستخدمين بشكل رسمي، حتى تنتهي الشركة من العمل على هذا الوضع والخروج بصورة أفضل.

يُعد هذا الخبر علامة أخرى على أن جوجل تأخذ الوضع الليلي على محمل الجد، النمط الذي يعطي المستخدمين نظام ألوان داكن (أو أسود بالكامل)، لهما ميزتان رئيسيتان، الأولى هي أن الوضع أسهل على العيون في الليل، والميزة الثانية هي أن الوضع يساعد أيضا في تقليل استهلاك طاقة البطارية.

يوفر هذا الوضع تقليل استهلاك البطارية على الهواتف المزودة بشاشات OLED، نظرًا لأن البكسلات التي تعرض اللون الأسود يتم إيقافها فعليًا، في الواقع سبق لشركة جوجل أن ادّعت توفيرًا في الطاقة يصل إلى 60٪ في حالات معينة.

اقرأ أيضاً: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "ميزة الوضع الليلي قادمة إلى مساعد جوجل Google Assistant"

أضف تعليقًا