نعم يمكن استرجاع بيتكوين المسروق… موجز أخبار العملات الرقمية!

استعادة العملات الرقمية المسروفة
0

أسبوع آخر انقضى من شهر يناير شهد العديد من الأحداث المهمة لقطاع العملات الرقمية التي لا تزال تعيش أيامًا عصيبةً لأكثر من عام.

تراجعت سوق بيتكوين إلى 119 مليار دولار حاليًا وهذه ليست القيمة السوقية القاع على الإطلاق، حيث سبق لهذه السوق أن تراجعت إلى 103 مليار دولار خلال الشهرين الأخيرين من العام الماضي.

إلى جانب هذا التراجع المستمر في الأصول المشفرة، هناك بعض الأخبار المهمة في القطاع.

يمكن استرجاع بيتكوين المسروق

على الرغم من التسويق لنفسها على أنها واحدة من الأصول الأكثر أمانًا في العالم، لا تزال بيتكوين تتعرض للسرقة من منصات التداول المختلفة، والمحافظ التي يتم فيها الاحتفاظ بهذه الأصول.

خلال عام 2018، خسر الأمريكيون 1.7 مليار دولار في بيتكوين لوحدها، بسبب عمليات السرقة والضياع التي تحدث لها.

وقد وصف الباحثون منصور أحمد وإيليا شوميلوف وروس أندرسون في ورقة بحثية بعنوان “Tendrils of Crime: Imaging the Diffusion of Stolen Bitcoins” والتي تم نشروها مؤخرًا في جامعة كورنيل، طرقًا لتصور البيانات ذات الصلة على بلوك تشين، واستنادًا إلى التصور فقد توصلوا إلى نموذج رسومي لتتبع العملات المعدنية المسروقة ثم تنفيذ ذلك باستخدام مجموعة متنوعة من تقنيات التصور.

البنوك الهندية تجمد الحسابات التي تستخدم لشراء بيتكوين والعملاء الرقمية

في حين أن بنك Kotak وبنك ICICI قد قاما بالفعل بتجميد بعض الحسابات بسبب مشاركة أصحاب الحسابات في معاملات العملات الرقمية المشفرة، قرر بنك Digibank Freezes القيام بخطوة مماثلة، حيث أخبر بعض مستخدميه بأنه سيبدأ في تجميد أي حسابات مصرفية تستخدم في شراء العملات الرقمية المشفرة. يستمد هذا القرار شرعيته من أن تداول العملات الرقمية المشفرة هو نشاط ممنوع في الهند.

لا يشجع بنك Kotak عملائه باستخدام حساباتهم أو الذين حصلوا على تسهيلات بطاقات الائتمان لتنفيذ المعاملات التي تنطوي على أي نوع من التشفير / افتراضية.

إضافة عملة (Tron (TRX إلى منصة OKCoin

تعد عملة (Tron (TRX واحدة من أكبر العملات الرقمية المشفرة، وقد عقدت المؤسسة التي تقف وراءها العديد من الشراكات والاتفاقيات خلال 2018 لاستخدامها.

قامت OKCoin -مقرها في الولايات المتحدة- بإدراج Tron حاليًا على نظامها الأساسي؛ يمكن للعملاء الحصول على Tron بإيداع الدولار الأمريكي أو البيزو الأرجنتيني ويمكنهم أيضًا تداول TRX مقابل الدولار الأمريكي، بيتكوين BTC، والإيثريوم ETH.

المزيد من الانحدار

ما زال اللون الأحمر مسيطرًا على لوحة أسعار العملات الرقمية مع اقتراب نهاية شهر يناير 2019 حيث وصل سعر عملة بيتكوين إلى حوالي 3414 دولار أمريكي في لحظات تحرير هذه السطور، بينما وصل سعر عملة إثيريوم إلى 88 دولار أمريكي.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم

0

شاركنا رأيك حول "نعم يمكن استرجاع بيتكوين المسروق… موجز أخبار العملات الرقمية!"

أضف تعليقًا