تيليجرام 5.2 يحصل على ميزة التراجع عن حذف المحادثات والمزيد

0

المزيد من المميزات تشق طريقها إلى تيليجرام الذي يواصل المنافسة القوي مع العشرات من تطبيقات الدردشة والتراسل الفوري.

ومن المعلوم أن هذه الخدمة ساهمت في تطوير المحادثات وسبقت إلى بعض الإبتكارات المثيرة في هذا القطاع، والمزايا الجديدة تتضمن بعض المميزات التي لم لا يقدمها المنافسين.

من المميزات الجديدة التي يأتي بها الإصدار 5.2، نجد أذونات المجموعة، فرصة للتراجع عن حذف المحادثة غير المقصودة ، وعدد قليل آخر من التحسينات.

حسب ما جاء في صفحة التطبيق على جوجل بلاي فإن المميزات الجديدة هي كالتالي:

الأذونات العامة للمجموعات: تقييد جميع الأعضاء في أي مجموعة من نشر أنواع معينة من المحتوى.

التحكم في اعدادات المجموعة: اجعل المجموعات عامة وتعيين المسؤولين بأذونات معينة، والتحكم في سجل المحادثات بأي مجموعة خاصة بك.

التراجع عن حذف الدردشات ومسح محفوظات الدردشة في غضون 5 ثوانٍ، مربعات حوار التأكيد المفصلة عند حذف الدردشات.

خيارات الفرز الجديدة في جهات الاتصال: بالاسم أو حسب آخر مرة تسجل فيها الدخول.

رسوم متحركة جديدة عند تحميل الوسائط وتنزيلها.

تعد المجموعات في تيليجرام ميزة مهمة للغاية، إذ يتيح إنشاء مجموعات ينضم إليها حتى 200 ألف مستخدم، وهي أكبر بكثير مقارنة مع مجموعات واتساب المحدودة.

الآن مع اتاحة المزيد من التحكم في الأذونات والصلاحيات لمدراء المجموعات، فإن أصحابها سيشعرون بالمزيد من التحكم ويمكنهم تنظيم مجموعاتهم وتحسينها بصورة أفضل.

ومن الآن فصاعدًا، يمكن لجميع المستخدمين تقدير الخيار الجديد للتراجع عن حذف الدردشة غير المقصودة أو حذف السجل، سيعطيك التطبيق الآن امكانية استخدام الإختصار Ctrl + Z لمدة خمس ثوانٍ، مما يتيح لك استرجاع الرسالة المحذوفة.

إضافة لما سبق يمكنك الآن فرز جهات الاتصال الخاصة بك استنادًا إلى الاسم أو وقت آخر تواجد للمستخدم، بالنسبة للبعض قد يكون ذلك أمرًا رائعًا، سترى أيضًا بعض الرسوم المتحركة الجديدة عند تحميل الوسائط وتنزيلها.

اقرأ أيضاً: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "تيليجرام 5.2 يحصل على ميزة التراجع عن حذف المحادثات والمزيد"

أضف تعليقًا