عروض السنة الجديدة المميّزة لترقية نسخة ويندوز 10 ومايكروسوفت أوفيس 2016!

تفعيل ويندوز 10 - تفعيل اوفيس
0

يتجه الكثير من مستخدمي المنطقة نحو سلوكيات أكثر حكمةً من خلال محاربة القرصنة والإعتماد بشكل متزايد على البرامج المدفوعة، وبالرغم من أنّ توقفهم عن استخدام البرامج المقرصنة يعني استخدام أكثر أمانًا للبرامج، إلّا أنّ الأسعار تبقى حائلًا وسببًا رئيسيًا تمنع المستخدمين من التوقف عن القرصنة نهائيًا. كحل لهذه المشكلة نقدّم لكم موقع Goodoffer24.

بإلهام من عشية الميلاد واحتفالات رأس السنة الجديدة، يبدأ موقع Goodoffer24 المميّز هذا العام من خلال طرح عدد عدد من مفاتيح (أكواد) الترخيص ذات الأسعار الرخيصة ليشاركها معكم، تشمل هذه المفاتيح نظام تشغيل ويندةو وحزمة البرامج المكتبية (مايكروسوفت أوفيس)، فإن كنت تتطلع إلى ترقية برامجك المفضلة فعليك الإطّلاع على هذه العروض الجيّدة (الموضحة في الصورة) التي يقدمها الموقع:

تفعيل ويندوز 10 - تفعيل اوفيس

تعد مفاتيح ترخيص البرامج حاليًا واحدة من أكثر السلع المتداولة عبر الإنترنت، وفي حال كنت تفكر مسبقًا بشراء أحدها فالآن هو أفضل الوقت لكي تحظى ببعض التراخيص القانونية الرخيصة دون ارهاق محفظتك أثناء هذه العملية!

موقع GoodOffer24.com هو أحد الجهات التي توفر تلك التراخيص، وقد أطلق حملة ترويجية جديدة في العام الجديد، مع صفقات مذهلة لا يمكن تصديقها على حزمة البرامج المكتبية (مايكروسوفت أوفيس) الأكثر شعبية: والحملة مستمرة حتى نهاية كانون الثاني (يناير) 2019. بالإضافة إلى ذلك ستتوفر جميع المنتجات في قسم البرامج أيضًا مع خصم يصل حتّى 20 ٪.

بالإضافة إلى ذلك ورغبةً في تحقيق أعلى فائدة للزبون فإن الموقع يقدّم خصم إضافي بنسبة 20٪ على جميع منتجات البرامج للسنة الجديدة باستعمال الكوبون التالي: JGO24NY20.

ملاحظة:ستنتهي صلاحية هذا الكوبون الخاص  في 31 كانون الثاني (يناير) الحالي 2019.

ماذا تنتظر إذًا؟ فهذه العروض متوفرة لفترة محدودة فقط وهي صالحة فقط حتّى نفاذ الكميّة! لذا امضِ قدما واحصل على واحدة من هذه الصفقات المجنونة في هذه السنة الجديدة  قبل فوات الأوان!

تسليم سريع وخدمة مميّزة

في موقع Goodoffer24.com يمكنك أن تتوقع أفضل خدمة ممكنة. سوف تستلم المفاتيح التي طلبتها بسرعة بعد فترة وجيزة من الطلب عبر بريدك الإلكتروني. من الضروري أن نذكرك بفحص صندوق البريد الإلكتروني الخاص بالرسائل غير المرغوب فيها (سبام) أو صندوق البريد الإلكتروني الدعائي في حال لم تصلك الطلبات على صندوق البريد الوارد بعد إتمام عملية دفع النقود بنجاح.

يمكنك اختيار باي بال كطريقة الدفع؛ كي لا تضطر إلى الانتظار لأيام والتخلص من تعقيدات وسائل الدفع الأخرى. وفي حال واجهتك مشكلة ما أو لديك أي سؤال، فإنّ خدمة العملاء موجودة لمساعدتك في كافة الحالات سواءً من خلال التوجيهات الشفهية أو تقديم الدعم التقني. كما يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: info@goodoffer24 بخصوص أي نوع من المشاكل التي تواجهها

نذكرك بأن تقوم أولاً بتنزيل الإصدارات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم تنشيطها بالمفتاح الذي اشتريته.

0

شاركنا رأيك حول "عروض السنة الجديدة المميّزة لترقية نسخة ويندوز 10 ومايكروسوفت أوفيس 2016!"

أضف تعليقًا