جهاز WiFi Porter يتيح لضيوفك الاتصال بالشبكة دون الحاجة إلى كلمة المرور

0

أعلنت شركة Ten One Design، المتخصصة في إكسسوارات آبل أمس عن Wi-Fi Porter، وهو عبارة عن علامة NFC صغيرة خشبية تتيح لضيوفك توصيل هواتفهم بشبكة Wi-Fi دون الحاجة إلى SSID أو كلمة المرور الخاصة بالشبكة.

يدعم الجهاز كلاً من هواتف آيفون وأندرويد، إلا أن أجهزة آيفون التي تم إصدارها قبل عام 2018 لن تكون قادرة على استخدام وظيفة NFC وستضطر إلى مسح رمز الاستجابة السريعة على الجانب السفلي من Porter للاتصال.

على الرغم من أن ضيوفك لن يحتاجوا إلى تطبيقٍ للاتصال بشبكة، إلا أنك ستحتاج إلى استخدام أحد التطبيقات من أجل إعداد WiFi Porter في المقام الأول.

بعد تنزيل التطبيق، يمكنك فتح التطبيق ثم اختيار شبكات الواي فاي Wi-Fi التي اتصلت بها مؤخرًا والتي تريد الاتصال بها، بعد ذلك انقر على هاتفك مرة أخرى لتأكيد الإعدادات، أو يمكنك طباعة رمز الاستجابة السريعة من التطبيق لاستخدامه مع أجهزة آيفون القديمة.

جهاز WiFi Porter يتيح لضيوفك الإتصال بالشبكة دون الحاجة إلى كلمة المرور

هذا يجعل WiFi Porter ناجحة في توصيل شخص ما بشبكة لاسلكية دون أن تطلب منهم تثبيت تطبيق مصاحب مسبقًا على هواتفهم، وهو ما سيجعله أفضل خيار بالنسبة للمقاهي والمطاعم والأماكن التي عادة ما تفرض على المستخدمين تنزيل تطبيق معين أولا للحصول على اتصال إنترنت والاستفادة من خدمة الاتصال المجانية.

كما أنه مفيد أيضًا في المنازل حيث يمكن أن توفر للضيوف الاتصال بشبكة الواي فاي في المنزل دون أن يعرف هؤلاء كلمة المرور التي تستخدمها، كما يتيح لك الجهاز التحكم في الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

لا توجد بطاريات قابلة للتغيير في WiFi Porter، مما يعني أنها يجب أن تعمل طالما أن الهواتف مجهزة بتقنية NFC و QR scanners.

تقوم شركة Ten One Design بإنتاج نسختين مختلفتين من WiFi Porter، وهو طراز قياسي وإصدار طبعة محدودة مع تصميم جلدي كلاهما متاحين للطلب المسبق الذي بدأ حاليًا مقابل 39.95 دولار و 59.95 دولار على التوالي، ومن المتوقع أن يتم شحنه للعملاء قريبًا.

اقرأ أيضاً: كل ما تود معرفته عن لعبة Brawl Stars الجديدة من عملاقة الألعاب Supercell

0

شاركنا رأيك حول "جهاز WiFi Porter يتيح لضيوفك الاتصال بالشبكة دون الحاجة إلى كلمة المرور"

أضف تعليقًا