هل هذه مواصفات هاتف جوجل Pixel 4 المرتقب؟

0

يبدو أن الحديث حول الإصدار الرابع من هواتف جوجل بكسل بدأ هذا العام مبكرا، وقد يكون ذلك مؤشرا على إمكانية طرحه في وقت مبكر.

الدليل على ذلك هو رصد الجهاز على قاعدة بيانات Geekbench المتخصص في اختبار الهواتف والكشف عن مواصفاتها التقنية.

على وجه التحديد، تكشف النتائج أن الجهاز يعتمد على المعالج Snapdragon 855، ومن المرجح أن يكون في العديد من أجهزة أندرويد الرئيسية هذا العام، ويأتي محملاً بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت، كترقية من 4 جيجا بايت التي يوفرها Pixel 3 و Pixel 3 XL، لا مفاجآت في نظام التشغيل المثبت على الهاتف وهو Android Q.

لا يزال Android Q بلا شك في مرحلة الاختبار وربما لن يتم الكشف عنه حتى مؤتمر Google I/O للمطورين المقرر عقده في 7 إلى 9 أيار من هذا العام، ومع ذلك فنحن نعلم بالفعل أن نظام التشغيل يتضمن عمليات تسجيل دخول ومعرفات على نمط معرف الوجه.

أما بالنسبة للمعايير نفسها، فإن Pixel 4 حقق 3296 نقطة باختبار الأحادي النواة (جيدة جدًا) و 9235 نقطة باختبار متعددة المراكز (مخيبة للآمال قليلاً)، ومع ذلك فإن هذه مجرد الأيام الأولى لهذا الجهاز، لا يُتوقع ظهور Pixel 4 و Pixel 4 XL حتى أكتوبر / تشرين الأول 2019.

وهذا يعني الكثير من التغيير والتبديل في الهواتف الجديدة من جوجل، سواء من خلال الأجهزة والبرامج التي تشكل هواتف Pixel 4، يمكنك أن تتوقع أن تزداد هذه النقاط قبل أن يتم كشف النقاب عن الهواتف رسميًا.

موقع 9to5Google لم يستبعد أن يكون هذا الجهاز حاسوبا لوحيا أو جهازا بنظام Chrome OS وهو احتمال وارد جدا.

اقرأ أيضاً: تحدي العشر سنوات.. هل استخدمنا كفئران تجارب لتنفيذ مشاريع فيسبوك؟!

0

شاركنا رأيك حول "هل هذه مواصفات هاتف جوجل Pixel 4 المرتقب؟"

أضف تعليقًا