آبل تبني خدمة ألعاب قائمة على الاشتراك مثل نتفليكس

0

أصبحت خدمات الاشتراك في ألعاب الفيديو ذات نمط نتفليكس شائعة بشكل متزايد، ولكن من الجدير بالملاحظة دائمًا عندما يدخل أحد كبار مشغلي التقنية المجال للمرة الأولى.

حافظت شركة آبل عمومًا على ألعاب الفيديو بشكل كبير في الماضي، حتى مع استمرار نمو نظام iOS المستمر ارتفعت عدد الألعاب التي تعمل على المنصة، والآن هناك تقرير يفيد بأن شركة آبل تعمل على خدمة اشتراك كاملة.

أشارت أحدث التقارير من 5 أشخاص مطلعين على خطط آبل أنها تعمل على خدمة جديدة للألعاب وهي في أولى مراحلها بالوقت الحالي. ليس من المستغرب أن هناك الكثير من الأسئلة التي لم يتم الإجابة عليها هنا، لا يوجد شيء متعلق بالتسعير، أو حتى أنواع الألعاب التي تستضيفها الخدمة (وهو عامل من شأنه التأثير بالتأكيد على تكاليف الاشتراك).

من المحتمل أن يكون الاتجاه الأكثر إثارةً للاهتمام لشركة آبل هو الاشتراك في الألعاب التي تركز على الأجهزة المحمولة، لا تتنافس أي من الخدمات الموجودة حاليًا في قطاع المحمول، ويتباهى المنافسون القادمون مثل Project Stream من جوجل بخطط دعم الجوّال، ولكن يبدو أن التركيز قد يشمل أيضًا أنواع الألعاب التي تتوقع أن تشاهدها على جهاز Xbox أو بلاي ستيشن.

خلقت شركة آبل أساسًا سوق تطبيقات الألعاب عندما تم إطلاق آيفون لأول مرة، أصبحت الألعاب شائعة تمامًا الآن على أندرويد ولكن إذا غطت آبل الألعاب المستندة إلى الاشتراك، فلن يكون من غير المعقول الاعتقاد بأن مثل هذه الخدمة ستكون مرتبطة بـ App Store.

وبالطبع، فإن وصول الجيل الخامس 5G الوشيك يمكن أن يغير كل شيء، ومن المتوقع أن تتباهى شبكة البيانات الخلوية التي تمت ترقيتها بالسرعة التي يمكن أن توفر في النهاية خدمات الألعاب المتدفقة القدرة على تقديم تجارب HD عالية الجودة دون مشاكل التخزين المؤقت والإدخال المتأخرة، والتي تعاملت معها الألعاب التي يتم بثها دائمًا.

اقرأ أيضاً: مبروك للبيضة تفوقها على كايلي جينر في عدد الاعجابات على انستغرام

0

شاركنا رأيك حول "آبل تبني خدمة ألعاب قائمة على الاشتراك مثل نتفليكس"

أضف تعليقًا