ما الجديد في الإصدار العاشر من تطبيق فايبر؟

0

قد لا يكون تطبيق المراسلة الفورية فايبر مستخدمًا على نطاق واسع كما كان في السابق، ولكن الشركة تعمل على تغيير هذا الوضع في العام الجديد.

أعلنت الشركة عن Viber 10، وهو إعادة تصميم لتطبيق فايبر الذي يهدف إلى تعزيز تجربة المستخدم وتسريع عملية المراسلة.

يختلف التصميم الجديد اختلافًا جذريًا عن الإصدار السابق من فايبر، ويبدو أكثر حداثة أيضًا. ووفقًا للشركة كان التركيز على تنفيذ التنقل البسيط لتطبيق فايبر وتحسين الوصول إلى أشياء مثل الدردشات الخاصة والجماعية والمجموعات ومواقع الدردشة وما إلى ذلك.

هناك أيضًا شاشة “مكالمات” جديدة حيث يمكن للمستخدمين العثور على أحدث مكالماتهم والوصول إلى جهات الاتصال والمزيد.

بالنسبة إلى غير المطّلعين، فإن فايبر هو في الأساس تطبيق للاتصال عبر VoIP (الصوت عبر الإنترنت) والذي يعمل عبر الويب، ويتيح للمستخدمين الاتصال وإرسال الرسائل لبعضهم البعض بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم إنه في الأساس مزيج من واتساب و FaceTime، ويمكن العثور عليه على كل من أندرويد و iOS.

ما الجديد في الإصدار العاشر من تطبيق فايبر؟

إن Viber الجديد ليس مجرد إعادة تصميم، يحصل الإصدار العاشر من التطبيق على العديد من المميزات الجديدة، بما في ذلك الدردشات ذات الأرقام المخفية، في هذه الدردشات يمكن لمستخدمي Viber التواصل مع الآخرين في Viber Communities دون الحاجة إلى تبديل أرقام هواتفهم، وهذا ما يجعل فايبر يشبه إلى حد كبير شبكة التواصل الاجتماعي، ويضمن بقاء المستخدمين أكثر أمانًا أثناء الاتصال عبر الإنترنت.

تمت إضافة المكالمات الجماعية أيضًا إلى فايبر وهي لا تدعم حاليًا سوى مجموعات تصل إلى خمسة أشخاص، وفقط في المكالمات الصوتية وليس مكالمات الفيديو.

بدأت الشركة في تصميم فايبر للمستخدمين على مدار الأيام القليلة القادمة، إذا لم يكن لديك بالفعل Viber وتريده يمكنك تنزيله من جوجل بلاي و آب ستور.

إقرأ أيضا: مخاوف كبيرة من دمج واتساب مع فيسبوك ماسنجر و انستقرام

0

شاركنا رأيك حول "ما الجديد في الإصدار العاشر من تطبيق فايبر؟"

أضف تعليقًا