ميزة الدعوة إلى المجموعة للإضافة قادمة إلى واتساب

0

يعمل واتساب باستمرار على تحسين التطبيق وجعله أكثر سهولة في الاستخدام، شهد مستخدمو تطبيق التراسل الفوري الشهير تطور النظام الأساسي في الأشهر القليلة الماضية مع إضافة وضع صورة في صورة Picture in Picture، وميزة الاتصال الجماعي الجديدة، وما إلى ذلك.

في الأشهر القادمة، يمكن للتطبيق جلب ميزة كبيرة أخرى من شأنها تحسين خصوصية المستخدمين على التطبيق ومنع الإزعاج بصورة أكبر.

من المشاكل التي يعاني منها التطبيق حاليًا هو أنه يمكن لأي شخص إضافتك إلى مجموعته بدون مشاكل، لهذا ستجد نفسك في الكثير من المجموعات منها للأسف مجموعات ذات محتوى لا علاقة له باهتمامك.

ولكن يمكن أن تتغير الأمور للأفضل باستخدام ميزة “دعوة المجموعة” الجديدة، سيكون الأمر مصدر ارتياح كبير لأولئك الذين انزعجوا من الإضافة العشوائية إلى مجموعات واتساب.

سيسمح واتساب للمستخدم بإدارة ميزة دعوة المجموعة في إعدادات واتساب> الحساب> الخصوصية> المجموعات.

عندما ينقر المستخدم على “مجموعات”، سيتم تقديمه مع ثلاثة خيارات مختلفة تحت عنوان “من يمكنه إضافتي إلى المجموعات”. تشمل خيارات الخصوصية ما يلي:

الجميع: يمكن دائمًا إضافة المستخدم في مجموعات، لن يتلقى المستخدم أي دعوات انضمام من مشرفي المجموعة.

جهات الاتصال الخاصة بي: يمكن دائمًا إضافة المستخدم في مجموعات من جهات الاتصال الخاصة به، سيتلقى المستخدم دعوة للانضمام إلى مجموعة من أشخاص ليسوا في قائمة جهات الاتصال الخاصة به.

لا أحد: لا يمكن إضافة المستخدم مباشرة في مجموعات، في أي حالة سيحصل على طلب في كل مرة يرغب فيها شخص ما في إضافته إلى مجموعة.

ستظل الدعوة للانضمام إلى المجموعة نشطة لمدة لا تزيد عن 72 ساعة، وبعد ذلك لن يتمكن المستخدم من الانضمام إلى المجموعة وسيتعين الانتظار للحصول على دعوة جديدة أو يمكنه استخدام رابط دعوة مجموعة.

أيضًا، لن يتمكن المستخدم من تلقي دعوتين من نفس المجموعة في نفس الوقت.

الميزة غير متاحة في الوقت الحالي وهي تجريبية لكن من المنتظر أن تتوفر للجميع خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

إقرأ أيضًا: مبروك للبيضة تفوقها على كايلي جينر في عدد الاعجابات على انستغرام

0

شاركنا رأيك حول "ميزة الدعوة إلى المجموعة للإضافة قادمة إلى واتساب"

أضف تعليقًا