حيلة جديدة بخصوص التسميات التوضيحية على يوتيوب المحمول

0

في بعض المواقف، قد تود مشاهدة مقاطع فيديو على يوتيوب دون أن يستمع من هو بالقرب منك إليها، فمن المعلوم أن مقاطع الفيديو لديها صوت إما موسيقى أو لحن أو كلام معين.

يمكن أن يحصل هذا الموقف بالنسبة لزوجين خلال وقت النوم، يمكن للزوج أو الزوجة مشاهدة مقاطع فيديو دون إزعاج شريك الحياة، وهذا من خلال تعطيل الصوت بداخل يوتيوب وتفعيل التسميات التوضيحية.

استخدام التسميات التوضيحية، سيكون هذا هو الحل الأفضل. على الرغم من عدم عرض كل فيديو على يوتيوب، يمكنك العثور سريعًا على أي منها ويحتوي على هذه الميزة.

وفقًا لـ Android Police، عند قيامك بتخفيض الصوت نحو المستوى 0 على هاتف أندرويد الخاص بك، ستعرض مقاطع الفيديو الموجودة في القائمة “للأعلى” مربعًا صغيرًا مع الأحرف الأولى “CC” (للتسميات التوضيحية المغلقة) أسفل معلومات بطاقة البيانات إذا كانت تدعم التعليق.

حيلة جديدة بخصوص التسميات التوضيحية على يوتيوب المحمول

التزم بمقاطع الفيديو التي تعرض مربع “CC”، ولن تواجهك مشكلة في متابعة مقطع فيديو يوتيوب بغض النظر عما إذا كنت تحاول الاحتفاظ بالهدوء أثناء الليل أو مشاهدة مقطع فيديو أجنبي.

على الرغم من أن هذه الميزة بسيطة، إلا أن أغلب المستخدمين لا يعرفون هذه الإمكانية، والشيء المثير للاهتمام هو أن هذا ربما كان أحد تلك الميزات غير المعلنة التي لم يفكر بها أحد حتى الآن.

تنفع الميزة أيضًا في حال كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو بلغة أخرى وتحاول فهم ما يقوله المتحاورون أو التعليق الصوتي الخاص به.

اقرأ أيضا: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0

شاركنا رأيك حول "حيلة جديدة بخصوص التسميات التوضيحية على يوتيوب المحمول"

أضف تعليقًا