مخلص أخبار العملات الرقمية للأسبوع الثالث من فبراير

اخبار العملات الرقمية
0

طيلة هذا الأسبوع ظلت سوق العملات الرقمية المشفرة متوازنة ومحصورة بين 118 مليار دولار إلى 120 مليار دولار، منها 63 مليار دولار في بيتكوين لوحدها.

ما زالت السوق تقاوم السقوط إلى مستويات أقل بكثير مما هي عليه الآن، حيث الحديث عن أن القاع موجود بين 1000 دولار إلى 2000 دولار لعملة بيتكوين يعني انخفاضًا كبيرًا عن الوضع الحالي.

هذا هو الوضع على مستوى القيمة السوقية وأسعار هذه الأصول التي كانت تقترب في ذروتها من 1 تريليون دولار قبل أن تسقط لهذا المستوى.

لكن هناك بالطبع أحداث مهمة في السوق هذا الأسبوع دعونا نتعرف عليها.

منصة QuadrigaCX تخسر 500 ألف دولار من بيتكوين

في الوقت الذي تكافح فيه بورصة كندا QuadrigaCX لإرجاع 190 مليون دولار إلى عملائها بعد وفاة مؤسسها والرئيس التنفيذي جيرالد كوتن في راجستان، أفاد تقرير مبدئي أن البورصة قد نقلت 103 بتكوين إلى محفظة التخزين البارد التي لا يمكنها الوصول إليها.

تم تقديم التقرير من قبل شركة الخدمات المهنية إرنست ويونغ (EY) التي عينتها المحكمة.

وفقا للتقرير، في 6 فبراير 2019  حولت المنصة نفسها عن غير قصد 103 بيتكوين  تقدر بحوالي 468،675 دولار كندي إلى Quadriga cold wallets التي لا تستطيع الشركة الوصول إليها حاليًا، ويعمل بعض الخبراء على استرداد تلك الأموال.

اقرأ أيضًا: خارج نطاق العملات الرقمية .. كيف ستغير البلوك تشين الصناعات إلى الأبد؟

مصرف JP Morgan Chase يطلق عملته الرقمية

في تطور كبير ، أعلن جي بي مورغان تشيس عن إطلاق عملة مشفرة تسمى عملة JPM كوين تعتمد على بلوك تشين، ستقوم JPM Coin بتمكين التحويل الفوري للمدفوعات بين الحسابات المؤسسية.

وقال المصرف الشهير في بيان رسمي أنه تم تصميم العملة الرقمية لجعل المدفوعات الفورية باستخدام تقنية بلوك تشين.

أوضح عمر فاروق، رئيس خدمات الخزانة الرقمية و بلوك تشين في جي بي مورغان أن عملة JPM ليست المال في حد ذاته.

هي عملة رقمية تمثل دولارات الولايات المتحدة محتفظ بها في حسابات محددة في JPMorgan Chase N.A. باختصار، عملة JPM تحمل دائماً قيمة تعادل دولاراً واحداً.

عندما يرسل أحد العملاء أموالاً عبر بلوك تشين يتم نقل عملات JPM واستبدالها على الفور بمبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، مما يقلل من وقت الاستلام النموذجي.

شركة Fidelity Investments تعمل على إطلاق خدمة بيتكوين

حددت شركة Fidelity Investments، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، موعداً لتدشين خدمة بيتكوين في آذار / مارس، وفقاً لما ذكره ثلاثة أشخاص على علم بالموضوع، مع تحرك عملاق الصناديق الاستثمارية إلى الأمام بخطة يمكن أن تساعد في التخفيف من المخاوف من تداول العملات الرقمية المشفرة.

في العام الماضي، أفيد أن الشركة كانت تعمل على عدد كبير من منتجات التشفير وبلوك تشين، في حين أن تخزين بيتكوين يمكن أن يكون الإطلاق الأول، فإن الشركة تعمل أيضًا على إطلاق عملتها الرقمية المشفرة.

هذا المقال برعاية eToro شبكة التداول بالعملات، والأسهم الأكثر رواجًا في العالم
0

شاركنا رأيك حول "مخلص أخبار العملات الرقمية للأسبوع الثالث من فبراير"

أضف تعليقًا