سلوكيات صادمة في مكتب لمشرفي المحتوى بموقع فيس بوك

0

لجأ مشرفو محتوى فيسبوك في الولايات المتحدة إلى إجراءات متطرفة للتعامل مع الضغط الناجم عن عرض مواد بيانية ومواد هجومية بشكل مكرر، وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Verge.

في استكشاف واسع النطاق لظروف العمل في مكتب للشركة في ولاية أريزونا، والذي تديره شركة Cognizant، اكتشف موقع The Verge كيف يتعامل الموظفون مع الإجهاد الشديد باستخدام المخدرات وممارسة الجنس في العمل.

أخبر أحد الموظفين موقع The Verge أنه حتى أحضر مسدسًا للعمل لأنه خشي من الانتقام من موظفين سابقين آخرين.

يقال أن المشرفين يتلقون 15 دولارًا في الساعة للعمل من خلال قائمة انتظار من المحتوى يمكن أن تتراوح من النكات المسيئة إلى التهديدات المحتملة لأشرطة الفيديو التي تصور القتل.

يحصل المشرفون المتعاقدون على قسطين من الراحة لمدة 15 دقيقة، ووجبة غداء لمدة 30 دقيقة وتسع دقائق من “وقت العافية” في اليوم الواحد، حسبما أفاد The Verge، لكن الكثير من هذا الوقت يقضيه الموظفين في طوابير طويلة في الحمام حيث هناك ثلاثة أكشاك لكل دورة مياه الموظفين.

يستخدم البعض هذه الأكشاك كأماكن لممارسة الجنس في العمل للتعامل مع الإجهاد الناتج عن العمل، ومن الشائع تناول المخدرات أيضا في مكان العمل.

استخدم بعض الموظفين المخدرات في العمل لتخدير الألم، ومنها تدخين الماريجوانا وكذلك تناول الكحول لنسيان تلك الآلام.

قال أحد العاملين السابقين في Cognizant إنه بدأ في جلب مسدس للعمل على أمل حماية نفسه ويستمر بالنوم بمسدس قريب حتى الآن بعد أن غادر وظيفته، وقال إنه يخشى من تهديدات الموظفين الذين أطلقوا النار في ذلك الوقت، والتي تضمنت تحذيرات بأنهم سيؤذون زملائهم السابقين.

قال العامل إنه بدأ يصدق بعض نظريات المؤامرة التي تعرض لها في العمل، مثل حادثة 9/11 على أنه لم يكن هجومًا إرهابيًا أو أن مجزرة لاس فيغاس ارتكبها مسلحون كثيرون، على الرغم من أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد قال إنها ارتكبت من جانب مسلح واحد.

وقد تم تشخيص العامل منذ ذلك الحين بأنه يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة واضطراب القلق العام، كما أخبر The Verge.

إقرأ أيضا: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

0

شاركنا رأيك حول "سلوكيات صادمة في مكتب لمشرفي المحتوى بموقع فيس بوك"

أضف تعليقًا