إعمار مولز تستكمل عملية الإستحواذ على نمشي

0

أفادت تقارير أن “إعمار مولز”، ذراع الأعمال التجارية للبيع بالتجزئة في “إعمار العقارية” في دبي، أكملت استحواذها على متاجر الأزياء بالتجزئة “نمشي”.

اشترت شركة دبي الحصة المتبقية والبالغة 49 في المائة من موقع نمشي للأزياء والتجارة الإلكترونية من مجموعة غلوبال فاشن (GFG) مقابل 129.5 مليون دولار.

وقال رئيسها التنفيذي إن هذه الخطوة جزء من خطط عملاق التجزئة لتوسيع نطاقها الجغرافي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في مايو 2017، اشترت شركة دبي حصة 51٪ في نمشي من GFG مقابل 151 مليون دولار في عام 2017 بعد فترة قصيرة من شراء أمازون لموقع التجارة الإلكترونية سوق دوت كوم.

وأضاف البيان أن الاستحواذ الكامل “يعزز مكانة” إعمار مولز في سوق الإنترنت المتنامية بسرعة في الشرق الأوسط، لتكمل محفظة أصولها المادية.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” وعضو مجلس إدارة “إعمار مول”، إن النمو الملحوظ الذي حققته نمشي يؤكد على إمكانية التجارة الإلكترونية في الأزياء في المنطقة.

كما أشار العبار إلى أن هذه الخطوة تبرز إلتزام “إعمار” بوضع الشركة في نموها على مدى العقد المقبل، وخلق قيمة متميزة لمساهميها من خلال استراتيجية متعددة القنوات.

وتمتلك نمشي 1.2 مليون وقاعدة عملاء نشطة متنامية، وسجلت نمواً مذهلاً في العامين الماضيين، حيث سجلت مبيعات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بقيمة 231.3 مليون دولار في عام 2018، بزيادة قدرها 16٪ مقارنة بالعام السابق.

إقرأ أيضا: كيف تصبح أحد أبطال لعبة Apex Legends؟ أهم النصائح لإتقانها

0

شاركنا رأيك حول "إعمار مولز تستكمل عملية الإستحواذ على نمشي"

أضف تعليقًا