موبايلي تتعاون مع اريكسون لتطوير الإتصالات في السعودية

0

تعاونت إريكسون مع موبايلي لإطلاق الجيل التالي من خدمات الشبكة في المملكة العربية السعودية، ونتحدث عن الجيل الخامس.

بدعم من محرك عمليات اريكسون الذي تم إطلاقه مؤخرًا، عرضت الشركة ثلاث حالات استخدام استنادًا إلى العمليات الذكية (InSite)، والاستفادة من الذكاء الإصطناعي، والأتمتة وقوة البيانات.

أظهرت حالة الاستخدام المبكر لشركة Ericsson كيف يمكن لشركة موبايلي تحقيق أسرع في خدمات الشبكة وإدارة تعقيد الشبكة المتنامي مع إدخال تقنيات الجيل الخامس وتقنية إنترنت الأشياء وهي الأولى في الشرق الأوسط وأفريقيا.

تعليقا على هذا، قال رافيا إبراهيم، رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة إريكسون:

“بما أن الرقمنة تتسارع في المنطقة، فإننا ملتزمون بدعم شركائنا بأحدث التقنيات المتقدمة وتمكين الشبكات الذكية، ينبع ذلك من شغفنا بتحفيز الكفاءة داخل مجال الخدمات المدارة، ونحن ملتزمون بدعم موبايلي في رحلة تطور شبكتهم لتنفيذ الذكاء الآلي”.

وتستهدف حالات الاستعمال نقاط الألم في عمليات الشبكة بما في ذلك الكشف عن الحالات الشاذة إلى أنماط مخفية من مشكلات الموقع، الكشف الاستباقي عن الخلايا النائمة وتدهور أداء الشبكة، ومعلومات حول السبب المحتمل للتدهور.

من جهتها عقلت الإتصالات السعودية موبايلي بالقول:

“تتماشى رؤية موبايلي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال تقديم التقنيات المتقدمة التي تدعم التحول الرقمي من خلال استثماراتنا المستمرة في الشبكات المتقدمة التي تدعم تطبيقات الذكاء الاصطناعي من خلال التعاون الحالي مع إريكسون”

إقرأ أيضا: هواوي تكشف عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X

0

شاركنا رأيك حول "موبايلي تتعاون مع اريكسون لتطوير الإتصالات في السعودية"

أضف تعليقًا