فيسبوك تتجه لتوفير نظارات الواقع الإفتراضي Oculus VR للمؤسسات

0

عندما تقوم فيسبوك بعرض نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها للجماهير، فهي تتحدث عن قدرتها على جعلك تشعر كما لو كنت داخل لعبة، أو زيارة كوكب آخر أو الغوص بجوار الحيتان الزرقاء الضخمة، دون ترك أريكتك على الإطلاق.

الخطوة التالية للشركة هي العمل على توفير هذه النظارات للمؤسسات والعملاء في بيئات العمل، ما يعد خطوة مشابهة لما تقوم به مايكروسوفت حاليا.

عن طريق نشر وظيفة، تبحث شركة Oculus VR عن خبير برامج للعمل في مكاتبها في سياتل بواشنطن للمساعدة في إنشاء نسخ خاصة من نظارات Oculus Go التي يبلغ سعرها 199 دولارًا أمريكيًا ومن نظارات Oculus Quest التي يبلغ سعرها 399 دولار وتوفيرها للمكاتب والمؤسسات.

هذا العمل من شأنه أن يساعد على جعل نظارات الواقع الافتراضي تعمل مع أنواع مختلفة من البرمجيات التجارية في المكاتب وبيئات العمل.

إن Oculus Go عبارة عن نظارة واقع افتراضي تعمل على المستوى المبدئي دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول لتشغيلها، أما Oculus Quest هو جهاز ذو مستوى متوسط مستقل أيضًا، ويوفر عناصر تحكم وعناصر تحكم عالية الجودة، تضع كلتا السمّاعات شاشات قريبة جدا من عينيك، فهي تخدع دماغك في التفكير في عالم الكمبيوتر.

وبناء على هذه المعطيات يتضح لنا الشركة التابعة للعملاقة فيسبوك لن تركز فقط على إصدار نظارات الواقع الافتراضي والتقنيات القابلة للإرتداء الترفيهية، بل ستعمل أيضا على اقتحام مجال الأعمال والشركات.

إقرأ أيضا: هواوي تكشف عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X

0

شاركنا رأيك حول "فيسبوك تتجه لتوفير نظارات الواقع الإفتراضي Oculus VR للمؤسسات"

أضف تعليقًا