فيسبوك يختبر تصميما باللون الأبيض ويتجاهل الوضع المظلم

0

فيما تتزايد الشائعات والطرق الخاطئة التي تدعي تفعيل الوضع الليلي على فيسبوك، تختبر الشركة الأمريكية تصميما جديدا يتجاهل اللون الأسود.

على الرغم من تطبيق ماسنجر الشهير الذي تلقى تحديث الوضع المظلم أو الليلي، يبدو أن فيسبوك نفسه يخالف هذا الاتجاه، حيث تختبر أكبر شبكة اجتماعية في العالم حاليًا إصدارًا أبيض بالكامل من التطبيق لأجهزة أندرويد.

التصميم الجديد أسقط اللون الأزرق الذي يعد جزءا من التصميم العام للتطبيق على الجوال كما هو الحال بالنسبة لنسخة الويب على الجوال والمكتب.

وتعمل الشركة على جعل التطبيق مبسطا وسهل الإستخدام للوصول إلى كافة الخدمات التي تقدمها الشركة وهي خدمات كثيرة وعديدة وعدد منها غير منتشر على نطاق واسع.

فيسبوك

استنادًا إلى الصورة أعلاه، من الواضح أن عملاق الوسائط الاجتماعية يحاول تطبيق مظهر فريد على تطبيقاته المختلفة، مما يجعل فيسبوك متوافقاً مع تطبيق ماسنجر الخاص به، والذي يتميز بتصميم أبيض بالكامل هو الآخر.

ولاحظ المطلعين على هذه النسخة بأنه لا يحتوي الآن على الوضع المظلم الذي يحول خلفية التطبيق إلى اللون الأسود بينما المحتوى المكتوب عادة ما يكون باللون الأبيض.

لكن رغم ذلك يمكن أن يكون التصميم الجديد أيضًا الخطوة الأولى من فيسبوك نحو تنفيذ وضع مظلم مناسب حيث من المحتمل أن يتعارض اللون الأزرق المميز للشركة مع خلفية سوداء بالكامل.

ومن المعلوم أنه قبل أن يحصل ماسنجر على الوضع المظلم حصل أولا خلال الأشهر الماضية على تصميم جديد ألغى اللون الأزرق واعتمد اللون الأبيض بشكل بارز.

حاليا لا تحتاج إلى تنزيل نسخة جديدة من التطبيق للحصول على التصميم الجديد، حيث لا يتوفر أي تحديث لتفعيله.

إقرأ أيضا: مقارنة بين هواتف Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 و Galaxy S10e

0

شاركنا رأيك حول "فيسبوك يختبر تصميما باللون الأبيض ويتجاهل الوضع المظلم"

أضف تعليقًا