مؤتمر آبل 25 مارس للكشف عن منافس نتفليكس

0

أكدت شركة آبل رسميًا أنها ستعقد مؤتمر يوم 25 مارس، حيث من المتوقع أن تعلن عن البث التلفزيوني المشهور منذ فترة طويلة وخدمات اشتراك أخبار آبل أو Apple News.

ويبدو أن العد التنازلي في صورة GIF وعلامة “حان وقت العرض” يشيران إلى أن الشركة تخطط للكشف عن الخدمة التلفزيونية المرتقبة.

بدأت شائعات عن حدث في نهاية شهر مارس الماضي، قائلة إن الشركة ستركز بشكل حصري على الخدمات. على الرغم من ذلك، هناك دائمًا فرصة لإمكانية رؤية الإعلانات المتوقعة من أجهزة AirPods الجديدة، وجهاز آيباد جديد، ولوحة الشحن اللاسلكية AirPower التي طال انتظارها.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها آبل سطر الوصف هذا لحدث ما: فقد استخدمت الشركة لأول مرة في حدث سبتمبر 2006 حيث أعلنت أنها ستبدأ في تقديم الأفلام على iTunes، إلى جانب الكشف الأول عن iTV (والذي تمت اعادة تسميته إلى Apple TV في عام 2007).

“حان وقت العرض” يعني بالنسبة للمراقبين أن أكبر ما ستكشف عنه الشركة الأمريكية هو منافسة لخدمة نتفليكس، والذي سيتوفر باشتراكات شهرية مدفوعة.

غالبا لن نرى أي نسخة مجانية إلا لفترة محدودة بينما لا تفضل آبل استخدام الإعلانات على خدماتها، وتفضل الاشتراك الشهري.

تقول مصادرنا أيضا أن الشركة تخطط للكشف عن خطط الإشتراك في Apple News ومميزات جديدة لها، إضافة إلى توسيعها نحو المزيد من الدول.

إقرأ أيضا: 10 قنوات تيليجرام مختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات

0

شاركنا رأيك حول "مؤتمر آبل 25 مارس للكشف عن منافس نتفليكس"

أضف تعليقًا