شركة إعمار الإماراتية تخطط لإطلاق عملة رقمية مشفرة

0

أعلنت مجموعة إعمار عن عزمها الاستفادة من الإمكانيات الكبيرة لتكنولوجيا بلوك تشين من خلال خطط لتزويد مجتمع إعمار بعملة رقمية مشفرة للعملاء والشركاء بحلول نهاية هذا العام.

هذا يسلط الضوء على تركيز إعمار على الابتكار وتوفير الخبرة الأكثر اكتمالا لدفع خدمة العملاء والولاء والإحالة عبر أعمالها، وبالتالي تعزيز رضا العملاء والنمو والربحية.

سيتم تطوير الرمز المميز أو العملة الرقمية بواسطة مؤسسة “Lykke AG” وهي إحدى شركات التكنولوجيا السويسرية الرائدة في تقنية بلوك تشين.

سيتم تداول الرمز المميز عبر النظام البيئي العالمي بالكامل لشركة إعمار، بما في ذلك العقارات ومراكز التسوق والضيافة والترفيه وإدارة المرافق والتسوق عبر الإنترنت.

وقالت الشركة الإماراتية:

“يمثل رمز مجتمع إعمار قفزة كبيرة في رحلة التحول الرقمي”.

“نحن مسرورون للاستفادة من خبرتنا لدعم مهمة شركة إعمار في تحقيق قيمة وفائدة لملايين المستخدمين على مستوى العالم”.

بينما رحبت المؤسسة السويسرية بهذه الشراكة والعمل مع العملاقة الإماراتية:

“تركز Lykke على تقديم التكنولوجيا المالية إلى العامة، حيث يستفيد مستخدمو تطبيق الهاتف المحمول ومنصة التداول من عقود من المعرفة المكتسبة في خدمة العملاء على مستوى العالم”.

ازدادت عائدات اعمار بنسبة 37 في المئة في عام 2018 إلى 7 مليارات دولار وقيمتها التجارية بنسبة 39 في المئة إلى 2.7 مليار دولار، مما يجعلها من بين أعلى العلامات التجارية في العالم.

سيسمح رمز مجتمع إعمار لعملاء وأصحاب مصلحة إعمار بجني قيمة نظام الإحالة والولاء الكامل عبر المجموعة بأكملها، وتعزيز العلامة التجارية العالمية وفتح تجربة إعمار التي يحتمل أن تصل إلى مليارات مستخدمي الإنترنت.

إقرأ أيضا: مقارنة بين هواتف Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 و Galaxy S10e

0

شاركنا رأيك حول "شركة إعمار الإماراتية تخطط لإطلاق عملة رقمية مشفرة"

أضف تعليقًا