أقوى ألعاب باتل رويال المنافسة لفورت نايت وببجي!

العاب باتل رويال
4

انتشر نمط ألعاب باتل رويال بكثرة في الأونة الأخيرة وشكّل ثورة في عالم الألعاب لكثرة النجاحات التي حققها، وقد أثبت هذا النمط أنه محبوب الجماهير، فهو يشكل معركة الصراع للبقاء بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، حيث جاءت فكرة هذا النمط من فلم Hunger Games.

يكون هناك مجموعة من اللاعبين وعدد اللاعبين يختلف من لعبة لأخرى، حيث يهبط كل لاعب أو كل فريق في منطقة معينة من خريطة اللعب لتبدأ عملية البحث عن أسلحة وذخيرة حيث يجب أن يبقى اللاعبين ضمن المنطقة الآمنة التي تضيق مع الزمن ومن يبقى حتى النهاية هو الفائز بهذه المعركة، تجري أحداث اللعبة ضمن جو من التنافس والتحدي والعمل الجماعي بين أعضاء الفريق، وهذا ما ميزها عن بقية الألعاب وجعل هذا النمط يحتل الصدارة بين قوائم الألعاب.

اقرأ أيضًا: 10 قنوات تيليجرام مختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات

Knives Out

العاب باتل رويال

لعبة باتل رويال مستوحاة بشكل كبير من لعبة Players Unknown Battlegrounds، يتواجه في هذه اللعبة 100 لاعب على جزيرة صحراوية في معركة إطلاق رصاص والبقاء للناجي الأخير.

بمجرد هبوط الشخصية على الأرض يتوجب عليها البحث عن الأسلحة والذخيرة، سواء كنت بمفردك أو مع فريقك المؤلف إما من شخصين أو أربعة أشخاص، كذلك هناك عدة أنواع من المركبات التي تساعدك في التجول في الخريطة أو الهرب للمنطقة الآمنة، تمتاز هذه اللعبة بالبساطة في طريقة اللعب حيث ستلاحظ وجود لوح تحكم على يسار الشاشة من أجل تحريك شخصيتك، أما في اليمين فستجد مجموعة أزرار لها عدة وظائف لإطلاق النار والانحناء والقفز، وكلما صادفت سيارة أو صندوقاً أو سلاحاً أو باباً، فإنه ينبغي عليك التفاعل معه من خلال الخيار الذي سيظهر لك.

في الزاوية العلوية اليسرى ستجد خريطة تحدد نقط الاتجاه وتمكنك من تكبير المشهد بغية الاطلاع على تفاصيله، لعبة رائعة والمميز بها اللعبة أنه يمكن تشغيلها على إصدار 4.2 للأندرويد ويمكن أن تعمل على أغلب الأجهزة بغض النظر عن مواصفاتها، لكن بالتأكيد قابليتها بالعمل على مجموعة كبيرة من الأجهزة أثر على الرسوميات لتصبح أقل دقة من غيرها من ألعاب باتل رويال.

Creative destruction

تشبه بشكل كبير لعبة Fortnite، فمعظم الأحداث ومجريات اللعبة مستوحاة من لعبة Fortnite، يتجمع أكثر من 100 لاعب في منطقة ليتم نقلهم بواسطة طائرة فوق جزيرة مكونة من مناطق مختلفة، تحتار المنطقة التي تريد أن تهبط بها لتبحث بسرعة عن أسلحة وفي هذه اللعبة الأسلحة غريبة وبعيدة عن الواقع، حيث يسودها الخيال العلمي البعيد كل البعد عن الواقع بعكس سابقتها.

تتألف اللعبة من ثلاث أنماط حيث يمكن لعبها بشكل مفرد أو ثنائي أو رباعي طبعاً والهدف بهذه اللعبة كغيرها القضاء على الأعداء والبقاء على قيد الحياة ضمن المنطقة الآمنة حتى النهاية، ما يميز هذه اللعبة هو أسلحتها المختلفة وكذلك إمكانية جمعك لقطع البناء لتتمكن من بناء جدار أمامك لتتمكن من الاختباء من الأعداء ومناورتهم.

الرسوميات في هذه اللعبة متوسطة وهي قريبة للرسوم المتحركة أكثر من الواقع، قد تكون هذه نقطة إيجابية لدى بعض الأشخاص وفي نفس الحين يمكن أن تكون نقطة سلبية وذلك يعتمد على عمر الشخص.

راجع أيضًا: ظاهرة تطبيق تيك توك TikTok الذي سرق ما تبقى من عقول المستخدمين!

Cyber hunter

لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على 100 لاعب، يهبط اللاعبين على جزيرة كبيرة وتحتوي على عدد كبير من الأسلحة المتنوعة والسيارات والكثير من الأشياء التي تدعم طريقك للوصل للفوز، المميز بهذه اللعبة أسلوب القتال حيث أن الأسلحة تقوم بإطلاق الرصاص بشكل تلقائي بمجرد التصويب مع إمكانية التغيير للوضع اليدوي من خلال إعدادات اللعب، والفرق الأساسي بين Cyber hunter وألعاب باتل رويال الأخرى أنك تقوم بجمع مختلف موارد البناء لتقوم بتشييد المباني والسلالم والمزيد من الخيارات التي أعطت ميزة إضافية لهذه اللعبة عن غيرها وجعلها شبيهة جداً للعبة Fortnite على الهواتف الذكية، مما زاد من نسبة متابعي هذه اللعبة لأنها نقلت تجربة لعبة Fortnite التي يجد بعض الأشخاص صعوبة بتجربتها لعدم توفرها بشكل كامل على الهواتف الذكية.

Last survival

العاب باتل رويال

أحد ألعاب باتل رويال والتي تعمل على الأجهزة الضعيفة، تعتمد اللعبة على خريطة صغيرة مع تواجد 32 شخصاً داخل معركة والتي تسمى المعركة الملكية.

الرسوميات في اللعبة ضعيفة لكن مقبولة مع الأجهزة الضعيفة وتعتمد على مبدأ الناجي الأخير كما في جميع ألعاب باتل رويال لكن هنا حقل الطاقة خارج المنطقة الآمنة يميت بشكل مباشر، لذلك يجب أن تكون حذراً في اختيار تنقلاتك على أرض المعركة بالإضافة لإمكانية التزلج على الجليد للتحرك بسرعة أكبر للهرب للمنطقة الآمنة.

طريقة اللعب بسيطة جداً لكن هذه اللعبة لا تقدم تجربة مثيرة وممتعة كما في ألعاب هذا النمط مثل لعبة PUBG وغيرها من الألعاب المعروفة.

راجع أيضًا: خطوات تضمن لك الفوز في لعبة ببجي PUBG

Ride Out Heroes

  • التقييم: 4.6

تجري هذه اللعبة في عالم خيالي مؤلف من 100 لاعب ضمن جزيرة أقرب ما تكون لأفلام الكرتون، حيث يجب أن تبحث عن الأسلحة لتقاتل الأعداء الآخرين معتمدةً على مبدأ الناجي الأخير لكن ما يميز هذه اللعبة أنه إذا تم قتلك ستتحول لتنين صغير يمكنه الهرب والتجول في المنطقة، وإذا بقيت حياً لمدة 15 ثانية يمكنك أن تعود للعب مرة أخرى، لكن إذا تم قتلك وأنت على هيئة تنين صغير مسالم ستفارق الحياة بشكل نهائي.

رسوميات اللعبة جيدة وتم إصدارها لتعمل على منصات متعددة حتى على PC.

اقرأ أيضًا: أكثر فيديوهات اليوتيوب المحبوبة على الإطلاق

Apex legends

  • التقييم: 5

وأخيراً، أفضل لعبة تم إصدارها هذا العام والتي احتلت الصدارة حتى أنها أصبحت منافساً قوياً لكثير من ألعاب باتل رويال مثل PUBG و Fortnite، تعتمد اللعبة على 6 شخصيات ولكل شخصية ميزة قتالية يمكن أن تستخدمها داخل أرض المعركة مثل فتح بوابة التنقل عبر الزمن ورمي القنابل الدخانية بشكل غير محدود والكثير من الميزات الإضافية لكل شخصية تختارها.

ستدخل في معركة الصراع من أجل البقاء مع 100 لاعب لتهبطوا على جزيرة كبيرة تحتوي الكثير من الميزات والأسلحة التي أتيحت لك تجربتها ضمن وضع التدريب بالإضافة لإمكانية القفز من أعلى منطقة دون أن تنقص نقاط حياتك، كل هذا مع رسوميات غاية في الروعة والجمال.

راجع أيضًا: كيف تصبح أحد أبطال لعبة Apex Legends؟ أهم النصائح لإتقانها

4

شاركنا رأيك حول "أقوى ألعاب باتل رويال المنافسة لفورت نايت وببجي!"

أضف تعليقًا