الكشف عن حاسوب آيباد ميني 2019 و iPad Air جديد

0

أعلنت شركة آبل أمس الاثنين بهدوء عن الإصدارات الجديدة من iPad Air و iPad mini، في أول تحديث للشركة لهذه المنتجات منذ سنوات.

عادة ما تعلن الشركة الأمريكية عن منتجاتها الجديدة وسط ضجة إعلامية وإعلانية كبرى، لكنها تريد هذا العام أن يكون تركيز الحدث الصحفي الربيعي القادم على خدمة البث التي ستنافس بها نتفليكس.

يأتي iPad Air بشاشة أكبر بحجم 10.5 بوصة (يبدأ من 499 دولارًا)، ويحتوي آيباد ميني على شاشة 7.9 بوصة (يبدأ من 399 دولارًا)، تدعم الأجهزة قلم Apple Pencil لأول مرة ومعالج أسرع بثلاث مرات من الموديلات السابقة.

غالبًا ما يعمل جهاز آيباد ميني كجهاز ترفيهي، من المرجح أن يجذب الطلاب والمراهقين، بينما يستبدل جهاز iPad Air الخفيف الوزن جهاز iPad Pro بحجم 10.5 بوصة.

لا تقدم أجهزة آيباد أي تجارب ثورية وربما لن تزيد هذه الإصدارات من المبيعات بشكل كبير، ومع ذلك فهي لا تزال خيارات جيدة لمن يرغب في الحصول على آيباد ترفيهي جديد.

كان من المتوقع على نطاق واسع أن تثير آبل أن تكشف عن أجهزة آيباد خلال مؤتمرها القادم في 25 مارس، مما يشير إلى أن الشركة أكثر انفتاحًا للكشف عن تحديثات الأجهزة غير الضرورية خارج المؤتمرات الصحفية.

مع الكاميرات الأمامية والخلفية المتقدمة، يلتقط آيباد ميني و iPad Air صورًا رائعة ويسجلان مقاطع فيديو عالية الدقة بوضوح 1080 بكسل، توفر الكاميرات مسح المستندات ضوئيًا والتواصل مع الأصدقاء والعائلة على مكالمات Group FaceTime، وباستخدام أجهزة استشعار متطورة تساعد في تمكين تجارب AR الغامرة.

تأتي هذه الأجهزة مع نظام iOS 12 الأحدث مع آبل مع دعم تعدد المهام وأحدث المميزات والتطبيقات المتاحة من آبل والمطورين.

إقرأ أيضا: تعرف إلى مميزات سيد الهواتف منخفضة السعر جالاكسي M30

0

شاركنا رأيك حول "الكشف عن حاسوب آيباد ميني 2019 و iPad Air جديد"

أضف تعليقًا