جوجل تغلق خدمة Gmail Inbox مطلع أبريل 2019

1

كشفت جوجل أنها ستغلق تطبيقًا آخر من تطبيقات مكان العمل، مع انتهاء خدمة البريد الإلكتروني الوارد في Inbox في الثاني من أبريل.

لم يمضي وقت طويل على إطلاق هذه الخدمة التي تأتي على شكل تطبيق متاح للهواتف الذكية، والتي توفر للمستخدمين تصفح البريد الإلكتروني وإدارته والرد عليه بسرعة.

أبلغ بعض المستخدمين بالأمس عن ظهور شاشة منبثقة تظهر عند فتح التطبيق، قائلين إن الخدمة ستغلق في غضون 15 يومًا مما يعني أن Gmail Inbox قد تنتهي في 2 أبريل.

تتضمن النافذة المنبثقة رابطًا للمستخدم للتبديل إلى تطبيق Gmail العادي، حيث يتم التأكد من أن رسائلهم ستكون هناك في انتظارهم، تقول جوجل أيضًا إنها “تعمل بجد” لمواصلة نقل بعض ميزات Inbox الأكثر شهرة إلى تطبيقها الرسمي.

تم تقديم Inbox لأول مرة في عام 2014 كخدمة لا  يمكنك الإنضمام إليها إلا من خلال الحصول على دعوة من مستخدم آخر، وهي توفر طريقة أكثر تفاعلية وذكية للوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك من تطبيق جي ميل الرئيسي.

وكان هذا التطبيق هو الأساس لعدد من المميزات التي شقت طريقها فيما بعد إلى خدمة جي ميل على الويب والتطبيق الأساسي، ومنها ميزة الردود الذكية والتصميم الأبيض بالكامل وفلترة الرسائل تلقائيا.

الخدمة نالت شهرة كبيرة بفضل التغطية الإعلامية الكبيرة التي حظيت بها، لكن على ما يبدو أن جوجل استغلتها فقط لاختبار المزايا الجديدة والابتكارات على المستخدمين قبل أن تقدم على نقلها إلى الخدمة الأساسية وتطبيقات جي ميل الرئيسية.

إقرأ أيضا: لعبة مومو الشريرة تحدٍ جديد يهدد حياة الأطفال!

1

شاركنا رأيك حول "جوجل تغلق خدمة Gmail Inbox مطلع أبريل 2019"

أضف تعليقًا