شركة ديزني تعلن عن خدمة بث الفيديو +Disney مقابل 6.99$ في الشهر

0

كشفت شركة ديزني عن خدمتها الجديدة لبث الفيديو والتي أُطلق عليها اسم +Disney المخطّط بدء برامجها ومسلسلاتها مع سلسلتين من Marvel و Starwars من خلال تصريح رئيس المستهلين في الشركة كيفن ماير عن إطلاق الخدمة بشكل رسميّ.

توفّر خدمة +Disney والأسعار

ستتوفّر الخدمة في الثاني عشر من شهر نوفمبر القادم من هذا العام مقابل اشتراك شهري تبلغ قيمته 6.99 دولار أمريكي، إن كنت تفضّل الاشتراك السنوي فستدفع 69.99 دولار أمريكي، لتكون منافسة بشكل كبير لخدمة Netflix التي يبلغ سعر الاشتراك بحزمتها العاديّة 12.99 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الأمريكية وخدمة أمازون التي يبلغ سعر الاشتراك الشهري فيها 12.99 دولار، أمّا بالنسبة لشركة أبل والتي تعتبر منافسًا جديدًا في هذا المجال، فلم تكشف بعد عن سعر الاشتراك في خدمتها +Apple TV.

دعم المنصّات المختلفة

ستتوفّر خدمة +Disney على المتصفّح الخاص بالحواسب إضافة لتطبيق على الهواتف الذكيّة مع دعم منصّات الترفيه المنزليّة والشاشات الذكيّة، كما تعاونت الشركة مع كلّ من شركتي Sony و Roku  لإتاحة الخدمة في منصّاتهم بشكل كامل، وتصميم واجهة الخدمة مشابه بشكل كبير لتصميم Netflix مع عرض بعض المقترحات الموصى بها إضافة لأنواع المحتوى والجديد من الأفلام والمسلسلات.

الأفلام والمسلسلات المتوفّرة

سيتوفّر في الخدمة ما يقارب 100 فيلم وأكثر من 5000 حلقة من المسلسلات التي أنتجتها الشركة وتحمل عناوين وأسماء كبيرة مثل: Pixar ،Disney ،Marvel ،Star Wars و National Geographic وستبثّ الخدمة سلسلة The Simpsons بشكل حصريّ على منصّتها مع عملها على إنتاج مجموعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة.

ستتوفّر الخدمة بداية في الولايات المتحدة الأمريكية لتصل تدريجيًا إلى مختلف أنحاء العالم لاحقًا، ومن خلال هذه الأسعار المنافسة يتوقّع لها النجاح بسهولة.

0

شاركنا رأيك حول "شركة ديزني تعلن عن خدمة بث الفيديو +Disney مقابل 6.99$ في الشهر"

أضف تعليقًا